📘 ❞ الصبي والنهر ❝ رواية ــ هنري بوسكو اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الصبي والنهر ❝ ــ هنري بوسكو 📖

█ _ هنري بوسكو 2020 حصريا رواية الصبي والنهر عن منشورات تكوين للنشر والتوزيع 2024 والنهر: نبذة من الرواية : ق"رسوا وسحبوا قاربهم ليخفوه ثمّ أخرجوا منه طفلاً كان ولداً عمري وكان مقيّداً رفعه أحد الرّجالِ وحمله كتفيه أبصرتُ وجهَه كالحاً كوجه خاطِفيه ويماثلُهم شراسةً لكن لا شيء فيه يشي بالفزع كانت عيناه مغمضتين وفمه مزموماً كأنّما هو حجرٌ حمله الرّجالُ الأربعة معهم واختفوا تحت الأشجار ( ) أنّ كلّ ذلك قد جرى منذ زمنٍ بعيدٍ وأنا الآنَ شيخٌ مسنٌّ لكنّني ما طالت بي الحياةُ لن أنسَى أبداً أيّامَ سنَّي يفاعتي تلك التي عشتها المياه إنّ الأيّام الجميلة حاضرةٌ كامل طراوتها وما رأيته يومئذٍ زلت أراه إلى اليوم وكلّما خطر ببالي أعادني ذاكَ الطّفلَ الذي أسعدَه لحظة استيقاظه بهاءُ عالم " "نريد أن نقود أحلامَنا سائرين إثر حالِمٍ عظيم: هُنري فباقتفائنا أثرَه نستطيع نكشِف أعماقَ رؤَى طفولةٍ حُفظت الأحلام مع نلجُ متاهةً تتقاطع فيها الذّكرياتُ بالأحلام " كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الصبي والنهر
رواية

الصبي والنهر

ــ هنري بوسكو

صدرت 2020م عن منشورات تكوين للنشر والتوزيع
الصبي والنهر
رواية

الصبي والنهر

ــ هنري بوسكو

صدرت 2020م عن منشورات تكوين للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية الصبي والنهر:
نبذة من الرواية :

ق"رسوا، وسحبوا قاربهم، ليخفوه. ثمّ أخرجوا منه طفلاً. كان ولداً في عمري. وكان مقيّداً. رفعه أحد الرّجالِ وحمله على كتفيه. أبصرتُ وجهَه. كان كالحاً كوجه خاطِفيه، ويماثلُهم شراسةً. لكن لا شيء فيه يشي بالفزع. كانت عيناه مغمضتين، وفمه مزموماً، كأنّما هو حجرٌ. حمله الرّجالُ الأربعة معهم، واختفوا تحت الأشجار (...) على أنّ كلّ ذلك قد جرى منذ زمنٍ بعيدٍ، وأنا الآنَ شيخٌ مسنٌّ. لكنّني، ما طالت بي الحياةُ، لن أنسَى أبداً أيّامَ سنَّي يفاعتي، تلك التي عشتها على المياه. إنّ تلك الأيّام الجميلة حاضرةٌ في كامل طراوتها. وما رأيته يومئذٍ، ما زلت أراه إلى اليوم، وكلّما خطر ببالي، أعادني ذاكَ الطّفلَ الذي أسعدَه، لحظة استيقاظه، بهاءُ عالم المياه .."

"نريد أن نقود أحلامَنا، سائرين في إثر حالِمٍ عظيم: هُنري بوسكو. فباقتفائنا أثرَه نستطيع أن نكشِف أعماقَ رؤَى طفولةٍ حُفظت في الأحلام. مع بوسكو نلجُ متاهةً تتقاطع فيها الذّكرياتُ بالأحلام."

الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#13K

3 مشاهدة هذا الشهر

#82K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
هنري بوسكو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منشورات تكوين للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية