📘 ❞ f# for quantitative finance ❝ كتاب ــ يوهان أستبورغ اصدار 2013

كتب لغة اف شارب - 📖 كتاب ❞ f# for quantitative finance ❝ ــ يوهان أستبورغ 📖

█ _ يوهان أستبورغ 2013 حصريا كتاب ❞ f# for quantitative finance ❝ 2024 finance: وصف قصير عن الكتاب: F # هي لغة برمجة وظيفية تسمح لك بكتابة رمز بسيط للمشاكل المعقدة حاليًا هو الأكثر استخدامًا القطاع المالي يستخدم التمويل الكمي الرياضيات بشكل مكثف لنمذجة أجزاء مختلفة من العالم الحقيقي إذا كنت مهتمًا باستخدام F لعملك اليومي أو البحث فهذا الكتاب ضروري سيغطي هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول استخدام البرمجة الوظيفية للتمويل سيمكنك التركيز أكثر المشكلة نفسها بدلاً تفاصيل التنفيذ يتم تلخيص البرامج التعليمية والمقتطفات نظام تداول آلي جميع أنحاء سيقدم Visual Studio ويقدم أمثلة مع والتمويل مجتمعين كتب اف شارب مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل #F وهي متعددة الأنظمة حيثُ تقوم علَى والبرمجة كائنية التوجه تعمل هذه اللغة بيئة دوت نت وتعملُ شركة مايكروسوفت تطويرها لمواكبة أحدث التغيرات التقنيّة وللعمل بشكلٍ جيد فيجوال أستوديو

يوجد لديك دعوة للإنضمام من ❞shereen reda❝
ستحصل على 10 نقاط هديّة 🎁 الإنضمام
f# for quantitative finance
كتاب

f# for quantitative finance

ــ يوهان أستبورغ

صدر 2013م
f# for quantitative finance
كتاب

f# for quantitative finance

ــ يوهان أستبورغ

صدر 2013م
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب f# for quantitative finance:
وصف قصير عن الكتاب:

F # هي لغة برمجة وظيفية تسمح لك بكتابة رمز بسيط للمشاكل المعقدة. حاليًا ، هو الأكثر استخدامًا في القطاع المالي. يستخدم التمويل الكمي الرياضيات بشكل مكثف لنمذجة أجزاء مختلفة من التمويل في العالم الحقيقي. إذا كنت مهتمًا باستخدام F # لعملك اليومي أو البحث في التمويل الكمي ، فهذا الكتاب ضروري. سيغطي هذا الكتاب كل ما تحتاج لمعرفته حول استخدام البرمجة الوظيفية للتمويل الكمي.

سيمكنك استخدام لغة برمجة وظيفية من التركيز أكثر على المشكلة نفسها بدلاً من تفاصيل التنفيذ. يتم تلخيص البرامج التعليمية والمقتطفات في نظام تداول آلي في جميع أنحاء الكتاب. سيقدم لك هذا الكتاب F # ، باستخدام Visual Studio ، ويقدم أمثلة مع البرمجة الوظيفية والتمويل مجتمعين.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#88K

12 مشاهدة هذا الشهر

#106K

700 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
يوهان أستبورغ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية