📘 ❞ Domain Modeling Made Functional ❝ كتاب ــ سكوت ولاشين اصدار 2018

كتب لغة اف شارب - 📖 كتاب ❞ Domain Modeling Made Functional ❝ ــ سكوت ولاشين 📖

█ _ سكوت ولاشين 2018 حصريا كتاب ❞ Domain Modeling Made Functional ❝ عن Pragmatic Bookshelf 2024 Functional: وصف قصير الكتاب: تريد زيادة رضا العملاء ودورات تطوير أسرع وعمل أقل إهدارًا التصميم الذي يحركه المجال (DDD) جنبًا إلى جنب مع البرمجة الوظيفية هو السرد المبتكر سيوصلك هناك هذا الدليل العملي الواقعي سترى كيف يمكن أن يؤدي تطبيق المبادئ الأساسية للبرمجة تصميمات برمجية تصمم متطلبات العالم الحقيقي بأناقة وإيجاز غالبًا أكثر من نهج موجه للكائنات توضح لك الأمثلة العملية اللغة مفتوحة المصدر F # وأمثلة مجالات الأعمال المألوفة كيفية هذه التقنيات لبناء برامج تركز ومرنة وعالية الجودة يعد المستند نهجًا راسخًا لتصميم البرامج التي تضمن عمل خبراء والمطورين معًا بشكل فعال لإنشاء عالية الكتاب أول يجمع بين DDD وتقنيات المكتوبة ثابت مثالي للقادمين الجدد أو سيتم تقديم جميع تحتاجها وشرحها كتب لغة اف شارب مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل #F وهي برمجة متعددة الأنظمة حيثُ تقوم علَى والبرمجة كائنية التوجه تعمل بيئة دوت نت وتعملُ شركة مايكروسوفت تطويرها لمواكبة أحدث التغيرات التقنيّة وللعمل بشكلٍ جيد فيجوال أستوديو

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Domain Modeling Made Functional
كتاب

Domain Modeling Made Functional

ــ سكوت ولاشين

صدر 2018م عن Pragmatic Bookshelf
Domain Modeling Made Functional
كتاب

Domain Modeling Made Functional

ــ سكوت ولاشين

صدر 2018م عن Pragmatic Bookshelf
عن كتاب Domain Modeling Made Functional:
وصف قصير عن الكتاب:

تريد زيادة رضا العملاء ودورات تطوير أسرع وعمل أقل إهدارًا. التصميم الذي يحركه المجال (DDD) جنبًا إلى جنب مع البرمجة الوظيفية هو السرد المبتكر الذي سيوصلك إلى هناك. في هذا الدليل العملي الواقعي ، سترى كيف يمكن أن يؤدي تطبيق المبادئ الأساسية للبرمجة الوظيفية إلى تصميمات برمجية تصمم متطلبات العالم الحقيقي بأناقة وإيجاز - غالبًا أكثر من نهج موجه للكائنات. توضح لك الأمثلة العملية في اللغة الوظيفية مفتوحة المصدر F # ، وأمثلة من مجالات الأعمال المألوفة ، كيفية تطبيق هذه التقنيات لبناء برامج تركز على الأعمال ومرنة وعالية الجودة.

يعد التصميم المستند إلى المجال نهجًا راسخًا لتصميم البرامج التي تضمن عمل خبراء المجال والمطورين معًا بشكل فعال لإنشاء برامج عالية الجودة. هذا الكتاب هو أول كتاب يجمع بين DDD وتقنيات من البرمجة الوظيفية المكتوبة بشكل ثابت. هذا الكتاب مثالي للقادمين الجدد إلى DDD أو البرمجة الوظيفية - سيتم تقديم جميع التقنيات التي تحتاجها وشرحها.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

2 مشاهدة هذا الشهر

#108K

609 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
سكوت ولاشين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Pragmatic Bookshelf 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية