📘 ❞ الخيانة الزوجية ❝ كتاب ــ محمد المهدي اصدار 2016

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب الخيانة الزوجية ❝ ــ محمد المهدي 📖

█ _ محمد المهدي 2016 حصريا كتاب الخيانة الزوجية عن دار الأجيال للترجمة والنشر 2024 الزوجية: وصف الكتاب : لماذا يخون شريك الحياة ؟ السؤال الذي لا يُطرح إلا وسط عاصفة من السخط والغضب وتكون علامات التعجب والاستفهام حوله كثيرة ومزعجة في هذا يأخذنا المؤلف ـ متكئاً خبرة عقود عيادته النفسية لنقوم بتشريح جسد ومعرفة ما يغذيها وكيف صار السلوك منتشراً بهذا الشكل اللافت يحدثنا ضلالات الحب وإدمان الفتوحات العاطفية وأبعاد الاليكترونية ويخبرنا كيف يمكن أن نتعرف الشريك الخائن! لكن الأهم كل أنه يأخذ بأيدينا ليخبرنا الطريقة المثلى للخروج دائرة نساعد وقع هذه المعضلة رحلة شاقة نعم لكن بد ارتياد طرقها فلكل حدث مهما كان شائنا أسباب أدت لوقوعه ولا سبيل لقطع الطريق عليه مالم نعي جيداً أصل الداء وطبيعة الدواء فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الخيانة الزوجية
كتاب

الخيانة الزوجية

ــ محمد المهدي

صدر 2016م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
الخيانة الزوجية
كتاب

الخيانة الزوجية

ــ محمد المهدي

صدر 2016م عن دار الأجيال للترجمة والنشر
عن كتاب الخيانة الزوجية:
وصف الكتاب :

لماذا يخون شريك الحياة ..؟
السؤال الذي لا يُطرح إلا وسط عاصفة من السخط والغضب، وتكون علامات التعجب والاستفهام حوله كثيرة، ومزعجة.
في هذا الكتاب، يأخذنا المؤلف ـ متكئاً على خبرة عقود في عيادته النفسية ـ لنقوم بتشريح جسد الخيانة، ومعرفة ما الذي يغذيها، وكيف صار هذا السلوك منتشراً بهذا الشكل اللافت.

يحدثنا عن ضلالات الحب، وإدمان الفتوحات العاطفية، وأبعاد الخيانة الاليكترونية، ويخبرنا كيف يمكن أن نتعرف على الشريك الخائن!.
لكن الأهم من كل هذا، أنه يأخذ بأيدينا ليخبرنا عن الطريقة المثلى للخروج من دائرة الخيانة، وكيف نساعد من وقع في هذه المعضلة.
رحلة شاقة نعم، لكن لا بد من ارتياد طرقها، فلكل حدث ـ مهما كان شائنا ـ أسباب أدت لوقوعه، ولا سبيل لقطع الطريق عليه، مالم نعي جيداً أصل الداء، وطبيعة الدواء.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

75 مشاهدة هذا الشهر

#88K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد المهدي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الأجيال للترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث