📘 ❞ Fundamentals of Statistical Signal Processing, Volume III ❝ كتاب ــ ستيفين إم كاي اصدار 2013

كتب معالجة الإشارة - 📖 كتاب ❞ Fundamentals of Statistical Signal Processing, Volume III ❝ ــ ستيفين إم كاي 📖

█ _ ستيفين إم كاي 2013 حصريا كتاب ❞ Fundamentals of Statistical Signal Processing, Volume III ❝ عن بيرسون للتعليم 2024 III: وصف قصير الكتاب: الدليل الكامل والحديث لتطوير خوارزميات معالجة الإشارات جيدة الأداء في أساسيات الإحصائية المجلد الثالث: تطوير الخوارزمية العملية يوضح المؤلف ستيفن كيفية تحويل نظريات تقدير وكشفها إلى برمجية يمكن تنفيذها أجهزة الكمبيوتر الرقمية يعتمد هذا الأخير من دليل المكون ثلاثة مجلدات التغطية النظرية الشاملة أول مجلدين هنا تساعد Kay القراء حدس قوي وخبرة تصميم الأداء تحل مشاكل العالم الحقيقي يبدأ بمراجعة منهجيات بما ذلك النمذجة الرياضية والمحاكاة الحاسوبية وتقييم يربط المفاهيم بالممارسة خلال تقديم نتائج تحليلية مفيدة وتطبيقات للتصميم والتقييم والاختبار بعد يسلط الضوء محددة "صمدت أمام اختبار الزمن" ويقدم أمثلة واقعية عدة مجالات تطبيق رئيسية امتدادات أخيرًا يوجه ترجمة الخوارزميات كود MATLAB® والتحقق الحلول كتب الإشارة مجاناً PDF اونلاين هي أحد علوم الهندسة الكهربائية والرياضيات التطبيقية تهتم بتحليل وتعديل كإشارات الصوت والصورة وإشارات الاتصالات والإشارات البيولوجية مثل: إشارة مستقبل جهاز واي فاي كمثال أنظمة الاتصال اللاسلكية إشارة كهربية القلب والتي قد يستخرج منها معلومات مهمة أمواج الدماغ نشاطات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Fundamentals of Statistical Signal Processing, Volume III
كتاب

Fundamentals of Statistical Signal Processing, Volume III

ــ ستيفين إم كاي

صدر 2013م عن بيرسون للتعليم
Fundamentals of Statistical Signal Processing, Volume III
كتاب

Fundamentals of Statistical Signal Processing, Volume III

ــ ستيفين إم كاي

صدر 2013م عن بيرسون للتعليم
عن كتاب Fundamentals of Statistical Signal Processing, Volume III:
وصف قصير عن الكتاب:

الدليل الكامل والحديث لتطوير خوارزميات معالجة الإشارات جيدة الأداء


في أساسيات معالجة الإشارات الإحصائية ، المجلد الثالث: تطوير الخوارزمية العملية ، يوضح المؤلف ستيفن إم كاي كيفية تحويل نظريات تقدير معالجة الإشارات الإحصائية وكشفها إلى خوارزميات برمجية يمكن تنفيذها على أجهزة الكمبيوتر الرقمية. يعتمد هذا المجلد الأخير من دليل كاي المكون من ثلاثة مجلدات على التغطية النظرية الشاملة في أول مجلدين. هنا ، تساعد Kay القراء على تطوير حدس قوي وخبرة في تصميم خوارزميات جيدة الأداء تحل مشاكل العالم الحقيقي.



يبدأ كاي بمراجعة منهجيات تطوير خوارزميات معالجة الإشارات ، بما في ذلك النمذجة الرياضية ، والمحاكاة الحاسوبية ، وتقييم الأداء. يربط المفاهيم بالممارسة من خلال تقديم نتائج تحليلية مفيدة وتطبيقات للتصميم والتقييم والاختبار. بعد ذلك ، يسلط الضوء على خوارزميات محددة "صمدت أمام اختبار الزمن" ، ويقدم أمثلة واقعية من عدة مجالات تطبيق رئيسية ، ويقدم امتدادات مفيدة. أخيرًا ، يوجه القراء من خلال ترجمة الخوارزميات الرياضية إلى كود MATLAB® والتحقق من الحلول.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#41K

11 مشاهدة هذا الشهر

#108K

626 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
ستيفين إم كاي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
بيرسون للتعليم 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية