📘 ❞ أحلام الشباب ❝ رواية ــ خولة حمدى اصدار 2006

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ أحلام الشباب ❝ ــ خولة حمدى 📖

█ _ خولة حمدى 2006 حصريا رواية ❞ أحلام الشباب ❝ عن دار كيان للنشر والتوزيع 2024 الشباب: نبذة من الرواية : أحلام الكاتب حمدي رواية هي واحدة أشهر روايات الدكتورة حمدي وواحدة الأدب الإسلامي وقد لاقت هذه شهرة كبيرة الأوساط الشبابية والثقافية كما حقق هذا الكتاب مبيعات ضخمة فتصدر الكتب الأكثر مبيعًا لهذه الكاتبة والشهرة الكبيرة التي حققتها ترجع إلى أسلوب الفريد والمميز فهي تجمع بين اللغة الجيدة تحوي مفردات متنوعة وبين السهولة والبساطة اختيار الألفاظ فالدكتورة بساطة العبارة وجودتها و كان الأساس مجموعة المقالات والمشاركات بعض المدونات قام بجمعها أحدهم فلذلك يرى القارئ أخطاء إملائية كثيرة والأوصاف فيها قليلة واللغة بسيطة وسلسة تُناسب التفرق الذي صدرت فيه أجزاء وهذه تقرأ العنوان عبارة يوميات فتاة مسلمة تحاول التمسك بعقيدتها وإيمانها الراشخ بداخلها مواجهة الشبهات والانحراف ودخول الأفكار الغربية الغريبة الإسلام ويرى القراء أن هناك تشابه ورواية قلبي أنثى عبرية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أحلام الشباب
رواية

أحلام الشباب

ــ خولة حمدى

صدرت 2006م عن دار كيان للنشر والتوزيع
أحلام الشباب
رواية

أحلام الشباب

ــ خولة حمدى

صدرت 2006م عن دار كيان للنشر والتوزيع
عن رواية أحلام الشباب:
نبذة من الرواية :


أحلام الشباب الكاتب خولة حمدي

رواية أحلام الشباب هي واحدة من أشهر روايات الدكتورة خولة حمدي، وواحدة من أشهر روايات الأدب الإسلامي. وقد لاقت هذه الرواية شهرة كبيرة في الأوساط الشبابية والثقافية. كما حقق هذا الكتاب مبيعات ضخمة، فتصدر الكتب الأكثر مبيعًا لهذه الكاتبة.

والشهرة الكبيرة التي حققتها هذه الرواية ترجع إلى أسلوب الكاتبة الفريد والمميز، فهي تجمع بين اللغة الجيدة التي تحوي مفردات متنوعة، وبين السهولة والبساطة في اختيار الألفاظ. فالدكتورة خولة حمدي تجمع بين بساطة العبارة وجودتها.

و رواية أحلام الشباب كان في الأساس مجموعة من المقالات والمشاركات من الكاتبة في بعض المدونات، قام بجمعها أحدهم. فلذلك يرى القارئ في هذه الرواية أخطاء إملائية كثيرة والأوصاف فيها قليلة، واللغة بسيطة وسلسة تُناسب التفرق الذي صدرت فيه أجزاء الرواية.

وهذه الرواية كما تقرأ في العنوان عبارة عن يوميات فتاة مسلمة، تحاول التمسك بعقيدتها وإيمانها الراشخ بداخلها في مواجهة الشبهات والانحراف، ودخول بعض الأفكار الغربية الغريبة على الإسلام. ويرى بعض القراء أن هناك تشابه بين هذه الرواية ورواية في قلبي أنثى عبرية.
الترتيب:

#4K

2 مشاهدة هذا اليوم

#4K

26 مشاهدة هذا الشهر

#70K

4K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
خولة حمدى ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار كيان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية