📘 ❞ مغامرات أوجي مارش ❝ رواية ــ سول بيلو اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ مغامرات أوجي مارش ❝ ــ سول بيلو 📖

█ _ سول بيلو 2016 حصريا رواية ❞ مغامرات أوجي مارش ❝ عن دار التنوير للطباعة والنشر 2024 مارش: نبذة من الرواية : مغامرات مارتش هي الأميركية العظمى لا تبحثوا غيرها" مارتن آميس "يتميز عمل برحابة المخيلة واللغة أكثر مما نجده عند أيكاتب آخر وإن كانت هنالك مرشحة للقب الأعظم فأظن أنها هذه الرواية" سلمان رشدي صنديتايمز (لندن) تهيّبت وأنا أضع أمامي هذا السفر الضخم لكن ما إن دخلت عالم أوجيمارش حتى راحت متعة قراءة تأسرني إنها اجتماعية فلسفية تسائلمعنى الحياة وتتميز بالفرادة طريقة الكتابة ويسعدنا أن تقدّم أوّلعمل له يُترجَم إلى العربية الناشر فور ظهورها عام 1953 اعتُبرت التي أبدعها العظيم أحدالأعمال الكلاسيكية ليس بطل القصة ـ الراوي المندفع إلا صبياًفقيراً شيكاغو يترعرع خلال حقبة الركود الكبير إنه "متطوّعبالفطرة" يقبل يضع نفسه متناول سلسلة المشاغل والأعمال التيلا يلبث يرفض كلاً منها باعتباره غير جدير بها أوجي هو الهامشي الذي يروي لنا صلب عبر رفاقه الذين يصادفهم فيحياته: مقامرون ومتآمرون ومغامرون ورجال أعمال وأثرياء وأصحاب "نشاطاتغامضة غريبة" فاز بجائزةبوليتزر روايته "موهبة هامبولدت" 1975؛ ثم بجائزة نوبل للآدابلما يحتوي عليه عمله الفهم الإنساني والتحليل المرهَف للثقافة المعاصرة إنهالروائي الوحيد نال الجائزة الوطنية للكتاب ثلاث مرات كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مغامرات أوجي مارش
رواية

مغامرات أوجي مارش

ــ سول بيلو

صدرت 2016م عن دار التنوير للطباعة والنشر
مغامرات أوجي مارش
رواية

مغامرات أوجي مارش

ــ سول بيلو

صدرت 2016م عن دار التنوير للطباعة والنشر
عن رواية مغامرات أوجي مارش:
نبذة من الرواية :

مغامرات أوجي مارتش هي الرواية الأميركية العظمى. لا تبحثوا عن غيرها"
مارتن آميس

"يتميز عمل بيلو برحابة في المخيلة واللغة أكثر مما نجده عند أيكاتب آخر... وإن كانت هنالك رواية مرشحة للقب الرواية الأميركية الأعظم،فأظن أنها هذه الرواية"

سلمان رشدي، صنديتايمز (لندن)

تهيّبت وأنا أضع أمامي هذا السفر الضخم، لكن ما إن دخلت عالم أوجيمارش حتى راحت متعة قراءة هذه الرواية تأسرني. إنها رواية اجتماعية فلسفية تسائلمعنى الحياة وتتميز بالفرادة في طريقة الكتابة. ويسعدنا أن تقدّم دار التنوير أوّلعمل له يُترجَم إلى العربية.

الناشر
فور ظهورها عام 1953، اعتُبرت هذه الرواية التي أبدعها العظيم سول بيلو أحدالأعمال الكلاسيكية الأميركية. ليس أوجي، بطل القصة ـ الراوي المندفع، إلا صبياًفقيراً من شيكاغو يترعرع خلال حقبة الركود الكبير. إنه "متطوّعبالفطرة"... يقبل أوجي أن يضع نفسه في متناول سلسلة من المشاغل والأعمال التيلا يلبث أن يرفض كلاً منها باعتباره غير جدير بها.

أوجي مارش هو الهامشي الذي يروي لنا صلب الحياة عبر رفاقه الذين يصادفهم فيحياته: مقامرون، ومتآمرون، ومغامرون، ورجال أعمال، وأثرياء.. وأصحاب "نشاطاتغامضة غريبة".

فاز سول بيلو بجائزةبوليتزر عن روايته "موهبة هامبولدت" عام 1975؛ ثم بجائزة نوبل للآدابلما يحتوي عليه عمله من الفهم الإنساني والتحليل المرهَف للثقافة المعاصرة. إنهالروائي الوحيد الذي نال الجائزة الوطنية للكتاب ثلاث مرات.
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#10K

8 مشاهدة هذا الشهر

#91K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
سول بيلو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار التنوير للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية