📘 ❞ رواية شمال ❝ ــ أسماء علاء الدين اصدار 2017

- 📖 ❞ رواية شمال ❝ ــ أسماء علاء الدين 📖

█ _ أسماء علاء الدين 2017 حصريا ❞ رواية شمال ❝ عن ضي للنشر التوزيع 2024 شمال: ليس هناك ما يسمى الأبيض الخالص كما يزعمون فالشوائب نهج هذا العالم لكن هذه الأجندة التي أهدتها لي إيلان خاصة كانت بيضاء تمامًا مثل نقاء قلوبنا ف الصغر لم يزل بداخلنا سراديب تفتح بعد قد نكتشفها بأنفسنا وقد يكشفها لنا البعض كثير منا يرى علامات ودلالات سيحدث ولكن لا يدرك إلا حدوثه فربما خفيت عنا كثيرًا من الحقائق رحمة القدر بنا مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية شمال
كتاب

رواية شمال

ــ أسماء علاء الدين

صدر 2017م عن ضي للنشر و التوزيع
رواية شمال
كتاب

رواية شمال

ــ أسماء علاء الدين

صدر 2017م عن ضي للنشر و التوزيع
عن كتاب رواية شمال:
ليس هناك ما يسمى الأبيض الخالص كما يزعمون فالشوائب نهج هذا العالم، لكن هذه الأجندة التي أهدتها لي إيلان خاصة كانت بيضاء تمامًا مثل نقاء قلوبنا ف الصغر..
-لم يزل بداخلنا سراديب لم تفتح بعد، قد نكتشفها بأنفسنا وقد يكشفها لنا البعض، كثير منا يرى علامات ودلالات على ما سيحدث ولكن لا يدرك هذا إلا بعد حدوثه..
-فربما خفيت عنا كثيرًا من الحقائق رحمة من القدر بنا..

#كتب_تنمية_بشرية #كتب_الدين_الاسلامى #كتب_الشخصية_و_علم_النفس #كتب_التغذية_الصحية_. #كتب_معلومات_عامة_ #كتب_ادارة_. #كتب_تعليم #كتب_رسم_. #كتب_زراعة_. #كتب_كهرباء_. #كتب_روايات #كتب_الإسلام_. #كتب_تربية_دينية_. #كتب_النساء_. #كتب_قرآن_ #كتب_فقه_. #كتب_ديانات #كتب_الاسلام #كتب_اللغة_العربية #كتب_شريعة_. #كتب_الانجليزية_. #كتب_فنون_قتالية_. #كتب_قصص_حقيقية_. #كتب_علوم_عسكرية_. #كتب_برمجه #كتب_التاريخ_الإسلامي_. #كتب_هندسة_معمارية #كتب_هاكرز #كتب_محاسبة. #كتب_تفسير_القرآن_الكريم. #كتب_الحديث_الشريف_. #كتب_رواية_رومانسية_. #كتب_قصص_قصيرة_. #كتب_قصص_قصيرة_جدا_. #كتب_ثقافة_عامة_. #كتب_التصوف_الإسلامي_. #كتب_كتب_دينية_وفكرية_. #كتب_كتب_الادب_العربي_. #كتب_خطب_الجمعة_. #كتب_خطب_مبكية_ومؤثرة_جدا_. #كتب_قواعد_اللغة_العربية. #كتب_تاريخ_المغرب_. #كتب_قصص_مشوقة_. #كتب_ثانوية_عامة_. #كتب_روايات_اسلامية #كتب_ثقافة_إسلامية_ #كتب_فن_التعامل_مع_الناس__. #كتب_مهارات_التواصل_. #كتب_الازهر_. #كتب_روايات_مشوقة_. #كتب_روايات_عربية_مشهورة_. #كتب_روايات_مصرية_للجيب_. #كتب_قصص_انجليزية_مترجمة_. #كتب_روايات_حزينة_. #كتب_القانون_الإداري. #كتب_روايات_خيال_علمى_. #كتب_تاريخ_الاندلس_. #كتب_رياض_اطفال_.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

25 مشاهدة هذا الشهر

#86K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أسماء علاء الدين ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
ضي للنشر و التوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية