📘 ❞ الأبعاد المجهولة الجزء الثالث ❝ رواية ــ عبدالوهاب السيد الرفاعي اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ الأبعاد المجهولة الجزء الثالث ❝ ــ عبدالوهاب السيد الرفاعي 📖

█ _ عبدالوهاب السيد الرفاعي 2018 حصريا رواية ❞ الأبعاد المجهولة ❝ عن نوفا بلس للنشر والتوزيع 2024 المجهولة: قد يظن بعضكم أنني مت منذ زمن أنا نفسي أظن ذلك أحيانًا!!! ربما لأن عالمي شديد الهدوء لكن الهادئون عادة لديهم أكثر العقول صخباً هذا ما يجعلني ثرثارا جدا الورق خاصة مع تلك التجارب الغريبة التي أعيشها سن المراهقة والتي تركت أثرا لا يمحى لأدرك مرور الأيام حقيقة مخيفة وهي أن الزمن يعالج شيئا إنه فقط يعلمنا كيف نتعايش الألم!!! ستدركون الحقيقة حيت تقرئون الجزء من مذكراتي وستدركون حينها أيضا لكل قصة نهاية ولكن عالم الواقع كل هي مجرد بداية لقصة جديدة وصفحة أخرى الخالدة المجهولة!!! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأبعاد المجهولة
رواية

الأبعاد المجهولة

الجزء الثالث

ــ عبدالوهاب السيد الرفاعي

صدرت 2018م عن نوفا بلس للنشر والتوزيع
الأبعاد المجهولة
رواية

الأبعاد المجهولة

الجزء الثالث

ــ عبدالوهاب السيد الرفاعي

صدرت 2018م عن نوفا بلس للنشر والتوزيع
عن رواية الأبعاد المجهولة:
قد يظن بعضكم أنني مت منذ زمن .. أنا نفسي أظن ذلك أحيانًا!!!.. ربما لأن عالمي شديد الهدوء..لكن.. الهادئون عادة لديهم أكثر العقول صخباً.. هذا ما يجعلني ثرثارا جدا على الورق.. خاصة مع تلك التجارب الغريبة التي أعيشها منذ سن المراهقة والتي تركت في نفسي أثرا لا يمحى .. لأدرك مع مرور الأيام حقيقة مخيفة.. وهي أن الزمن لا يعالج شيئا .. إنه فقط يعلمنا كيف نتعايش مع الألم!!!.

ستدركون تلك الحقيقة حيت تقرئون هذا الجزء من مذكراتي .. وستدركون حينها أيضا أن لكل قصة نهاية .. ولكن في عالم الواقع .. كل نهاية هي مجرد بداية لقصة جديدة .. وصفحة أخرى من تلك الأبعاد الخالدة .. الأبعاد المجهولة!!!.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#61K

8 مشاهدة هذا الشهر

#114K

405 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 2018.
المتجر أماكن الشراء
عبدالوهاب السيد الرفاعي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
نوفا بلس للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية