📘 ❞ هدوء القتلة ❝ رواية ــ طارق إمام اصدار 2008

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ هدوء القتلة ❝ ــ طارق إمام 📖

█ _ طارق إمام 2008 حصريا رواية ❞ هدوء القتلة ❝ عن ميريت للنشر والمعلومات 2024 القتلة: بيده اليمنى يقتل "سالم" القاتل المتسلسل الغائب رؤاه ضحاياه ليكتب اليسرى قصيدة جديدة مع كل ضحية تاركا سطورا من الدماء تحيا بامتداد المدينة ومدفوعا بيقين غريب يعثر مخطوط عتيق لناسك قديم مجهول يصير نبيه الشخصي يقود روحه ويتخذ مخطوطه كتابا مقدسا يدير له حياته الخاوية "هدوء القتلة" هي مزيج الواقع والخيال عيني فرد متوحد لم يعد يملك العالم سوى بقايا حبر ودماء وهي جانب آخر نص "القاهرة" التي تبدو هنا أشبه بمدينة حلم يقظة شاسع بما يجعلها مكانا متخيلا بقدر ما هو قائم متاح القاهرة خلاء يحيا أشباحه هامش الصخب بوحدة مضاعفة حالمين ومعزولين ومغمورين بضوء فوق واقعي: "ليل" الإسكافي العجوز والقاتل المتقاعد "جابر" الشبح ذو الساق الصناعية "سلمى" تُقتل مرتين "سوسن" الأرملة الوحيدة ملابس حبيب قرن مضى وغيرها عالم غرائبي يرصده "طارق إمام" عنفه وصوفيته عبر راو الوجود بمطواته تحت يقين أنه نبي ضد بينما صراعا تديره يداه اللتان تكاد إحداهما أن تفتك بالأخرى إذا اكتملت القصيدة بين يدي سيكتمل بفنائه هذا رهانه المستحيل حياة لا تُطلع المرء وجهه إلا لتترك فيه نُدبة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هدوء القتلة
رواية

هدوء القتلة

ــ طارق إمام

صدرت 2008م عن ميريت للنشر والمعلومات
هدوء القتلة
رواية

هدوء القتلة

ــ طارق إمام

صدرت 2008م عن ميريت للنشر والمعلومات
عن رواية هدوء القتلة:
بيده اليمنى يقتل "سالم" -القاتل المتسلسل الغائب في رؤاه- ضحاياه، ليكتب بيده اليسرى قصيدة جديدة مع كل ضحية.. تاركا سطورا من الدماء تحيا بامتداد المدينة. ومدفوعا بيقين غريب، يعثر "سالم" على مخطوط عتيق لناسك قديم مجهول، يصير نبيه الشخصي، يقود روحه، ويتخذ من مخطوطه كتابا مقدسا يدير له حياته الخاوية. "هدوء القتلة" رواية هي مزيج من الواقع والخيال في عيني فرد متوحد لم يعد يملك من العالم سوى بقايا حبر ودماء. وهي -على جانب آخر- نص "القاهرة" التي تبدو هنا أشبه بمدينة تحيا حلم يقظة شاسع، بما يجعلها مكانا متخيلا بقدر ما هو قائم متاح. القاهرة هنا خلاء يحيا أشباحه على هامش الصخب، بوحدة مضاعفة، حالمين ومعزولين ومغمورين بضوء فوق واقعي: "ليل" الإسكافي العجوز والقاتل المتقاعد، "جابر" الشبح ذو الساق الصناعية، "سلمى" التي تُقتل مرتين، "سوسن" الأرملة الوحيدة التي تحيا مع بقايا ملابس حبيب من قرن مضى، وغيرها. عالم غرائبي يرصده "طارق إمام" في عنفه وصوفيته، عبر راو يدير الوجود بمطواته تحت يقين أنه نبي ضد.. بينما يحيا صراعا آخر تديره يداه اللتان تكاد إحداهما أن تفتك بالأخرى.
إذا اكتملت القصيدة بين يدي "سالم" سيكتمل العالم بفنائه الشخصي.. هذا هو رهانه المستحيل في حياة لا تُطلع المرء على جانب من وجهه، إلا لتترك فيه نُدبة.
الترتيب:

#400

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

19 مشاهدة هذا الشهر

#106K

678 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 114.
المتجر أماكن الشراء
طارق إمام ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
ميريت للنشر والمعلومات 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية