📘 ❞ لعبة المغزل ❝ رواية ــ حجي جابر اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية لعبة المغزل ❝ ــ حجي جابر 📖

█ _ حجي جابر 2015 حصريا رواية لعبة المغزل عن المركز الثقافي العربي 2024 المغزل: لم تكن الفتاة تحكي لجدّتها طبيعة ما تقوم به تماماً كانت تكتفي بإشارات عامة دون الغوص التفاصيل ولم لتضعها صورة عبثها بالوثائق ولا انجرافها وراء تحويه من حكايات تُشعرها أصلاً أنّ ثمة علاقة بين عملها واهتمامها المتأخر بالحكايات لكنّها اليوم تتمنى لو تفعل ذلك تتحدث معها كل شيء يخص دائرة الأرشفة؛ مديرها ورئيس القسم وعن زملائها الوثائق البنيّة والحمراء شديدة الأهمية تلك التي الرجل الوسيم فارع الطول ذي الشارب الكثّ السيد الرئيس الذي دلّها خيارها العاطفي بوضوح شديد وصبغ ببهجة وافرة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لعبة المغزل
رواية

لعبة المغزل

ــ حجي جابر

صدرت 2015م عن المركز الثقافي العربي
لعبة المغزل
رواية

لعبة المغزل

ــ حجي جابر

صدرت 2015م عن المركز الثقافي العربي
عن رواية لعبة المغزل:
لم تكن الفتاة تحكي لجدّتها طبيعة ما تقوم به تماماً، كانت تكتفي بإشارات عامة دون الغوص في التفاصيل. ولم تكن لتضعها في صورة عبثها بالوثائق ولا انجرافها وراء ما تحويه من حكايات. ولم تُشعرها أصلاً أنّ ثمة علاقة بين عملها واهتمامها المتأخر بالحكايات.
لكنّها اليوم تتمنى لو تفعل ذلك. تتمنى لو تتحدث معها عن كل شيء يخص دائرة الأرشفة؛ عن مديرها، ورئيس القسم، وعن زملائها. عن الوثائق البنيّة والحمراء، وعن الوثائق شديدة الأهمية، تلك التي تتحدث عن الرجل الوسيم فارع الطول ذي الشارب الكثّ، عن السيد الرئيس، الذي دلّها على خيارها العاطفي بوضوح شديد وصبغ عملها ببهجة وافرة.
الترتيب:

#1K

1 مشاهدة هذا اليوم

#12K

4 مشاهدة هذا الشهر

#109K

556 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 207.
المتجر أماكن الشراء
حجي جابر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية