📘 ❞ طعم الذئب ❝ رواية ــ عبد الله البصيص اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ طعم الذئب ❝ ــ عبد الله البصيص 📖

█ _ عبد الله البصيص 2016 حصريا رواية ❞ طعم الذئب ❝ عن المركز الثقافي العربي 2024 : نبذة من الرواية: هناك أيضا قصصا سمعها رجال شجعان هزموا ذئابا بمواجهات ضارية وأيد خالية سلاح لعله يستطيع هزيمته "لم لا"؟ "ستحين الراحة بعد قليل" يتنهد يأخذ نظرةً شاملةً مُديراً عينيه بتمهل وجهه مكدود بنحو لم يخبَرْهُ وجهٍ قبل شاخت ملامحه يبدو لنفسه أنه أكبر ثلاثين سنةً بكثير يتمتم مستغرباً: "ثلاثة أيام فعلت كل هذا!" الجزءُ الصعبُ رحلته انتهى القرية سيعرف كيف يصل بعدما يأكلُ وينام يجب أن يأكلَ وينامَ أولاً حتى يصفو ذهنه ظلال الأهوال التي مرّ بها الأيام الثلاثة الفائتة ليكون عزمُه أقربَ إلى الرشد "انتهى العذاب سيذهب هذا الطَعْمُ غدً أو غدٍ كأنّني آكله أصلًا انتهى" كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
طعم الذئب
رواية

طعم الذئب

ــ عبد الله البصيص

صدرت 2016م عن المركز الثقافي العربي
طعم الذئب
رواية

طعم الذئب

ــ عبد الله البصيص

صدرت 2016م عن المركز الثقافي العربي
عن رواية طعم الذئب :
نبذة من الرواية:


هناك أيضا قصصا سمعها عن رجال شجعان هزموا ذئابا بمواجهات ضارية وأيد خالية من سلاح، لعله يستطيع هزيمته "لم لا"؟

"ستحين الراحة بعد قليل".

يتنهد،يأخذ نظرةً شاملةً مُديراً عينيه بتمهل.. وجهه مكدود بنحو لم يخبَرْهُ على وجهٍ من قبل.. شاخت ملامحه.. شاخت.. يبدو لنفسه أنه أكبر من ثلاثين سنةً بكثير، يتمتم مستغرباً:

"ثلاثة أيام فعلت كل هذا!".

الجزءُ الصعبُ من رحلته انتهى، في القرية سيعرف كيف يصل بعدما يأكلُ وينام. يجب أن يأكلَ وينامَ أولاً حتى يصفو ذهنه من ظلال الأهوال التي مرّ بها في الأيام الثلاثة الفائتة ليكون عزمُه أقربَ إلى الرشد.

"انتهى العذاب، سيذهب هذا الطَعْمُ غدً أو بعد غدٍ، كأنّني لم آكله أصلًا، انتهى.. انتهى".
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

24 مشاهدة هذا الشهر

#98K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عبد الله البصيص ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية