📘 ❞ الهامات نابليون هيل اليومية لكل الفصول ❝ كتاب ــ جوديث ويليامسون اصدار 2019

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب الهامات نابليون هيل اليومية لكل الفصول ❝ ــ جوديث ويليامسون 📖

█ _ جوديث ويليامسون 2019 حصريا كتاب الهامات نابليون هيل اليومية لكل الفصول عن مكتبة جرير 2024 الفصول: نبذة من الكتاب : يتألف هذا مجموعة منتقاة المقولات للكاتب الكبير صاحب فكر وازدد ثراء يمكن أن يستخدم القراء هذه – التي تم تجميعها كتابات الدكتور ومعها مقولات العديد البارزين الآخرين ليستخلصوا الإلهام كل فصل فصول رحلتهم للنجاح ويمكن تشبيه التحفيزية بخريطة كنز تدل القارئ الطريق الصحيح ما دامت الرحلة مستمرة ففي بعض الأحيان قد تكون دفعة بسيطة هي يحتاج إليه المرء للتقدم فهذه تشبه الوقود اللازم للرحلة عليك تقرأ تلك وتتفكر فيما تحمله رسائل وتبادر بالفعل بناء فهمته وتذكر عليك مواصلة حتى تصل إلى وجهتك واستمتع بالنجاح الذى تتوق لتحقيقه فصل؛ حياتك أيضًا الثراء ليس ثراءً ماديًّا فحسب لكن عقليًّا وروحيًّا وعاطفيًّا واجتماعيًّا وجسديًّا ولا تجعل بمعزل تفكيرك طوال رحلتك نحو التقدم والتطور بكل فصولها تدرك يقدمه لك أنواع المختلفة يقول وهو يناقش فكرة الحياة: "يمكن نكون سادة أنفسنا إذا رغبنا ذلك والفكرة الأساسية يجب نعيها جيدًا نكتسب المعرفة أولًا ثم نطبقها ثانيًا" كن أفضل حالاتك الطرق الممكنة! كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الهامات نابليون هيل اليومية لكل الفصول
كتاب

الهامات نابليون هيل اليومية لكل الفصول

ــ جوديث ويليامسون

صدر 2019م عن مكتبة جرير
الهامات نابليون هيل اليومية لكل الفصول
كتاب

الهامات نابليون هيل اليومية لكل الفصول

ــ جوديث ويليامسون

صدر 2019م عن مكتبة جرير
عن كتاب الهامات نابليون هيل اليومية لكل الفصول:
نبذة من الكتاب :

يتألف هذا الكتاب من مجموعة منتقاة من المقولات اليومية للكاتب الكبير نابليون هيل، صاحب كتاب فكر وازدد ثراء. يمكن أن يستخدم القراء هذه المقولات – التي تم تجميعها من كتابات الدكتور نابليون هيل، ومعها مجموعة من مقولات العديد من الكتاب البارزين الآخرين – ليستخلصوا الإلهام في كل فصل من فصول رحلتهم للنجاح. ويمكن تشبيه هذه المقولات التحفيزية بخريطة كنز تدل القارئ على الطريق الصحيح ما دامت الرحلة مستمرة.

ففي بعض الأحيان قد تكون دفعة بسيطة هي كل ما يحتاج إليه المرء للتقدم، فهذه المقولات تشبه الوقود اللازم للرحلة.

عليك أن تقرأ تلك المقولات وتتفكر فيما تحمله من رسائل، وتبادر بالفعل بناء على ما فهمته. وتذكر أن عليك مواصلة الرحلة في كل فصل حتى تصل إلى وجهتك. واستمتع بالنجاح الذى تتوق لتحقيقه في كل فصل؛ من فصول حياتك. وتذكر أيضًا، أن الثراء ليس ثراءً ماديًّا فحسب، لكن عقليًّا، وروحيًّا، وعاطفيًّا، واجتماعيًّا وجسديًّا. ولا تجعل هذا بمعزل عن تفكيرك طوال رحلتك نحو التقدم والتطور بكل فصولها، حتى تدرك ما يقدمه لك كل فصل من أنواع الثراء المختلفة. يقول الدكتور هيل وهو يناقش فكرة ثراء الحياة: "يمكن أن نكون سادة أنفسنا، إذا رغبنا في ذلك، والفكرة الأساسية التي يجب أن نعيها جيدًا هي أن نكتسب المعرفة أولًا، ثم نطبقها ثانيًا".

كن في أفضل حالاتك بكل الطرق الممكنة!
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#8K

3 مشاهدة هذا الشهر

#96K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جوديث ويليامسون ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية