📘 ❞ تغيير دين الله بتعطيل الإمامة وحدود الله ❝ كتاب ــ أحمد أبركان اصدار 2022

فكر إسلامي - 📖 كتاب ❞ تغيير دين الله بتعطيل الإمامة وحدود الله ❝ ــ أحمد أبركان 📖

█ _ أحمد أبركان 2022 حصريا كتاب ❞ تغيير دين الله بتعطيل الإمامة وحدود ❝ 2024 الله: يقول المؤلف الختام: الحمد الذي وفقني للإسهام لو بهذا المقدار للتعريف بآل بيت رسول االله صلى عليه آله هذه مسؤولية الجميع أطلب من أن يعمل بالمثل بكلمات فقط لا يجوز لنا نسكت عما يريده المبغضون لمحمد آل محمد لهذه الأمة التمزق التشتت الإفتراق يرجع الحق إلى أصحابه بعد كل القرون فأسأل العظيم بفاطمة أبيها بعلها بنيها السر المستودع فيها يوفقنا لما يحبه يرضاه يجعلنا موالي يرزقنا مودتهم الدنيا شفاعتهم الآخرة الطيبين الطاهرين آخر دعوانا الحمد رب العالمين فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تغيير دين الله بتعطيل الإمامة وحدود الله
كتاب

تغيير دين الله بتعطيل الإمامة وحدود الله

ــ أحمد أبركان

صدر 2022م
تغيير دين الله بتعطيل الإمامة وحدود الله
كتاب

تغيير دين الله بتعطيل الإمامة وحدود الله

ــ أحمد أبركان

صدر 2022م
عن كتاب تغيير دين الله بتعطيل الإمامة وحدود الله:
يقول المؤلف في الختام:

الحمد الله الذي وفقني للإسهام و لو بهذا المقدار للتعريف بآل بيت رسول االله صلى االله عليه و آله و هذه مسؤولية الجميع و أطلب من الجميع أن يعمل بالمثل و لو بكلمات فقط و لا يجوز لنا أن نسكت عما يريده المبغضون لمحمد و آل محمد لهذه الأمة من التمزق و التشتت و الإفتراق و أن يرجع الحق إلى أصحابه و لو بعد كل هذه القرون.

فأسأل االله العظيم بفاطمة و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها أن يوفقنا لما يحبه و يرضاه و أن يجعلنا من موالي محمد و آل محمد و يرزقنا مودتهم في الدنيا و شفاعتهم في الآخرة. و صلى االله على محمد و آله الطيبين الطاهرين. و آخر دعوانا أن الحمد الله رب العالمين..
الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

31 مشاهدة هذا الشهر

#112K

471 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أحمد أبركان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية