📘 ❞ لاشين : الكتاب الخامس - حكايات الشمندورة ❝ رواية ــ شيرين هنائى اصدار 2022

جديد الكتب والروايات - 📖 رواية ❞ لاشين : الكتاب الخامس - حكايات الشمندورة ❝ ــ شيرين هنائى 📖

█ _ شيرين هنائى 2022 حصريا رواية ❞ لاشين : الكتاب الخامس حكايات الشمندورة ❝ عن كتوبيا للنشر والتوزيع 2024 الشمندورة: أنا لا شك أنها الحقيقة الأهم التي يجب عليك استيعابها إلى جانب كوني الأول والأخير ولتحمد الله هذا فالعالم لن يتحمل معرفة حقيقة ما مررت به ولا تسببت فيه أصبحت عليه أي آخر لا يُعوَّل سواء كان من عائلة الدجَّال الأشهر طنطا: الشيخ أو خارجها أي لاشينٍ أن يتوارى حتى تنتهي الأزمة تسببتُ فيها عمدًا وبلا قصد يستأهل الأمر أحكي؟ لم أُدرك ضرورة ذلك إلا مُتأخرًا وكأن زال بداخلي يشفق البشر ومصيرهم لو ظلوا جهلهم وأحيانًا أرى الجهل نعمة فلو رصاصة خرجت مسدس لتصيبك بعد كسر الثانية فبماذا ستستفيد عرفت انطلقت؟ وقت للفرار لصلاة أخيرة لكنني سأحكي كفعلٍ بشريٍ أخير ولأنني وعدت سهير زاهر جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لاشين : الكتاب الخامس - حكايات الشمندورة
رواية

لاشين : الكتاب الخامس - حكايات الشمندورة

ــ شيرين هنائى

صدرت 2022م عن كتوبيا للنشر والتوزيع
لاشين : الكتاب الخامس - حكايات الشمندورة
رواية

لاشين : الكتاب الخامس - حكايات الشمندورة

ــ شيرين هنائى

صدرت 2022م عن كتوبيا للنشر والتوزيع
عن رواية لاشين : الكتاب الخامس - حكايات الشمندورة:
أنا.. لاشين.
لا شك أنها الحقيقة الأهم التي يجب عليك استيعابها، إلى جانب كوني الأول، والأخير. ولتحمد الله على هذا. فالعالم لن يتحمل معرفة حقيقة ما مررت أنا به، ولا ما تسببت فيه، ولا ما أصبحت عليه.
أي لاشين آخر لا يُعوَّل عليه، سواء كان من عائلة الدجَّال الأشهر في طنطا: الشيخ لاشين، أو كان من خارجها. أي لاشينٍ آخر عليه أن يتوارى حتى تنتهي الأزمة التي تسببتُ فيها عمدًا وبلا قصد.هل يستأهل الأمر أن أحكي؟ لم أُدرك ضرورة ذلك إلا مُتأخرًا، وكأن لا زال بداخلي ما يشفق على البشر ومصيرهم لو ظلوا على جهلهم. وأحيانًا ما أرى أن الجهل نعمة، فلو أن رصاصة خرجت من مسدس لتصيبك بعد كسر من الثانية، فبماذا ستستفيد لو عرفت أنها انطلقت؟ لا وقت للفرار، ولا لصلاة أخيرة.
لكنني سأحكي.. كفعلٍ بشريٍ أخير، ولأنني وعدت سهير زاهر، سأحكي.
الترتيب:

#286

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

29 مشاهدة هذا الشهر

#73K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 290.
المتجر 2 أماكن الشراء
شيرين هنائى ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
كتوبيا للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء لاشين : الكتاب الخامس - حكايات الشمندورة: