📘 ❞ صراع في أرض الفيروز ❝ رواية ــ أحمد الروبي اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ صراع في أرض الفيروز ❝ ــ أحمد الروبي 📖

█ _ أحمد الروبي 2020 حصريا رواية ❞ صراع أرض الفيروز ❝ عن دار لوتس للنشر الحر 2024 : تجمع بين الأكشن والمغامرة والرومانسية تحتوي ثلاثة وثلاثين فصلًا صدرت وشاركت الكثير من المعارض كما أنها كانت ضمن أكثر الروايات مبيعًا معرض الكتاب 2021 " تقدم إلى المنصة التي تتوسط الحضور وشرع قراءة الرسالة وكلهم آذان صاغية " أنا عُمر مقدم القوات الخاصة المسلحة ولدت لإناس بسطاء ابن مصر لا بل ابنًا للشعوب الإسلامية كلها خضت الحروب ضد الإرهابيين الذين يعرفوا ملة ولا دين أُدافع العالم الإسلامي أجمع وأُلبي نداء الحرب دفاعًا الأبرياء لا أعلم ستصل إليكم رسالتي هذه أم ؟ ولكنني أن النضال الأشرار يتوقف بموتي أو بحياتي ستتألم حبيبتي عندما تسمع فلا أدري سنلتقي بعد الفراق ؟ فحينما تبتسمين تخطف ابتسامتك الجميلة القلوب وتجعليننى أهيمُ عشقًا جمالك وأذوب أرى لكلكِ عيوب وكيف بعدما صرتِ لي حبيبًا ومحبوب ؟ أنتِ وردة بستاني وأنتِ لحن ألحاني أنتِ ملكتي كل كياني كتبتُ أجلكِ الأشعار ورميتُ قلبي بحر نار تسللت إليه طول حصار إنها براكين الحب تنطفئ إنها نيران الشوق تشتعل بداخلى دون سابق إنذار فأصبحت منها تائهًا عيونكِ المتلونتين كلون الخضار إنه حقًا يوم إجتماعنا كان الانتصار وسيحزن جدي كثيرًا تصله كلماتي تحزن يا ! فلقد كنت نعم الجد الأب آن واحد لم تشعرني يومًا بفقدان والداي و سيبكوا أصدقائي رفقائي فريقي الذي أكن قائدًا لهم فحسب كنتُ أخًا وكانوا إخوة ولولاكم لظل الأعداء يرتعون أرضنا رادع سيف بتار يجذ رقاب المتربصين بنا أنسى الشعوب العربية الشتات والوهن أصابنا تفرقنا إن ما تعيشه أمتنا اليوم تفكك وتشرذم يشبه حد بعيد حالات عاشتها قبل تقطعت فيها الراية الواحدة عدة رايات يقاتل بعضها بعضًا وتمزق الشعب الواحد شعوب ودول شتى وما أشبه الليلة بالبارحة تلك الحالة تشابه نقاسيه شتات وضياع ظل المتغيرات الدولية يشهدها بأسره والتي تنعكس آثارها المباشرة وعالمنا وفي ضوء يشهده تكتلات وتحالفات يتساءل المسلمون موقعهم وعن طموحاتهم وأساليب تحقيقها يكاد يختلف اثنان الوحدة هي السبيل الأمثل نقل الأوحد لتجاوز تحديات المرحلة والعودة بالأمة موقعها المعهود ذكره الله تعالى بقوله: {كُنتُمْ خَيْرَ‌ أُمَّةٍ أُخْرِ‌جَتْ لِلنَّاسِ } " كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
صراع في أرض الفيروز
رواية

صراع في أرض الفيروز

ــ أحمد الروبي

صدرت 2020م عن دار لوتس للنشر الحر
صراع في أرض الفيروز
رواية

صراع في أرض الفيروز

ــ أحمد الروبي

صدرت 2020م عن دار لوتس للنشر الحر
مجاني للتحميل
عن رواية صراع في أرض الفيروز :
رواية تجمع بين الأكشن والمغامرة والرومانسية ، تحتوي على ثلاثة وثلاثين فصلًا ، صدرت عن دار لوتس 2020 ، وشاركت في الكثير من المعارض ، كما أنها كانت ضمن أكثر الروايات مبيعًا في معرض الكتاب 2020-2021 .

" تقدم أحمد إلى المنصة التي تتوسط الحضور ، وشرع في قراءة الرسالة وكلهم آذان صاغية .
" أنا عُمر ... مقدم في القوات الخاصة المسلحة .. ولدت لإناس بسطاء .. أنا ابن مصر ، لا ، بل ابنًا للشعوب الإسلامية كلها .

خضت الكثير من الحروب ضد الإرهابيين الذين لا يعرفوا ملة ولا دين . أُدافع عن العالم الإسلامي أجمع ، وأُلبي نداء الحرب دفاعًا عن الأبرياء .
لا أعلم هل ستصل إليكم رسالتي هذه أم لا ؟ ، ولكنني أعلم أن النضال ضد الأشرار لا يتوقف بموتي أو بحياتي .

ستتألم حبيبتي عندما تسمع رسالتي ، فلا أدري هل سنلتقي بعد الفراق أم لا ؟
فحينما تبتسمين تخطف ابتسامتك الجميلة القلوب ، وتجعليننى أهيمُ عشقًا في جمالك وأذوب ، ولا أرى لكلكِ عيوب ، وكيف أرى بعدما صرتِ لي حبيبًا ومحبوب ؟

أنتِ وردة في بستاني ، وأنتِ لحن من ألحاني ، بل أنتِ ملكتي كل كياني .
كتبتُ من أجلكِ كل الأشعار ، ورميتُ قلبي في بحر نار ، بعدما تسللت إليه بعد طول حصار ، إنها براكين الحب التي لا تنطفئ .
إنها نيران الشوق التي تشتعل بداخلى دون سابق إنذار ، فأصبحت منها تائهًا في عيونكِ المتلونتين كلون الخضار . إنه حقًا يوم إجتماعنا كان يوم الانتصار .

وسيحزن جدي كثيرًا عندما تصله كلماتي ، لا تحزن يا جدي ! ، فلقد كنت نعم الجد و الأب في آن واحد .. لم تشعرني يومًا بفقدان والداي .

و سيبكوا أصدقائي كثيرًا و رفقائي .. فريقي الذي لم أكن قائدًا لهم فحسب ، بل كنتُ أخًا ، وكانوا لي إخوة ، ولولاكم لظل الأعداء يرتعون في أرضنا دون رادع لهم ولا سيف بتار يجذ رقاب المتربصين بنا .
ولا أنسى الشعوب العربية و الشتات والوهن الذي أصابنا بعد تفرقنا .

" إن ما تعيشه أمتنا اليوم من تفكك وتشرذم يشبه - إلى حد بعيد - حالات عاشتها من قبل ، تقطعت فيها الراية الواحدة إلى عدة رايات.. يقاتل بعضها بعضًا، وتمزق فيها الشعب الواحد إلى شعوب ودول شتى، وما أشبه الليلة بالبارحة، تلك الحالة تشابه كثيرًا ما نقاسيه اليوم من شتات وضياع. في ظل المتغيرات الدولية التي يشهدها العالم بأسره، والتي تنعكس آثارها المباشرة على أمتنا العربية وعالمنا الإسلامي، وفي ضوء ما يشهده العالم من تكتلات وتحالفات يتساءل المسلمون اليوم عن موقعهم وعن طموحاتهم وأساليب تحقيقها. ولا يكاد يختلف اثنان على أن الوحدة هي السبيل الأمثل - إن لم نقل الأوحد - لتجاوز تحديات المرحلة، والعودة بالأمة إلى موقعها المعهود الذي ذكره الله تعالى بقوله: {كُنتُمْ خَيْرَ‌ أُمَّةٍ أُخْرِ‌جَتْ لِلنَّاسِ...} "
الترتيب:

#392

0 مشاهدة هذا اليوم

#47K

10 مشاهدة هذا الشهر

#102K

875 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
أحمد الروبي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار لوتس للنشر الحر 🏛 الناشر
QR Code