📘 ❞ فتاة العالم الخفى ❝ رواية ــ دلفيين العدوى اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ فتاة العالم الخفى ❝ ــ دلفيين العدوى 📖

█ _ دلفيين العدوى 2019 حصريا رواية ❞ فتاة العالم الخفى ❝ عن دار المصري للنشر والتوزيع 2024 : جلست هدوء أمامه انطبع وجهها نفس الصورة الحزينة التي بدت عليها الظلام ولكنه رآها الآن بوضوح أكثر وبنفس الوضوح كان بادي عينيها الإعياء الشديد وقد أعربت بنفسها الآلام الشديدة تعتريهما هز رأسه ولم ينطق بكلمة قام من جلسته وتوجه نحو جهاز الفحص وتبعته هي تراخ توقفت أمام الجهاز حيرة لا تدري ماذا تفعل؟ أشار لها الموضع الذي ستريح ذقنها عنده وطلب منها أن تُبقي مفتوحتين جلس أمامها ورفع المنظار وأخفضه جهته وبدأ رأى عبر أشياء أخرى تتعلق بدراسته لطب العيون كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فتاة العالم الخفى
رواية

فتاة العالم الخفى

ــ دلفيين العدوى

صدرت 2019م عن دار المصري للنشر والتوزيع
فتاة العالم الخفى
رواية

فتاة العالم الخفى

ــ دلفيين العدوى

صدرت 2019م عن دار المصري للنشر والتوزيع
عن رواية فتاة العالم الخفى :
جلست في هدوء أمامه، انطبع على وجهها، نفس الصورة الحزينة، التي بدت عليها في الظلام، ولكنه رآها الآن بوضوح أكثر. وبنفس الوضوح، كان بادي على عينيها الإعياء الشديد، وقد أعربت بنفسها عن الآلام الشديدة التي تعتريهما. هز رأسه، ولم ينطق بكلمة. قام من جلسته، وتوجه نحو جهاز الفحص، وتبعته هي في تراخ.
توقفت أمام الجهاز في حيرة، لا تدري ماذا تفعل؟. أشار لها على الموضع الذي ستريح ذقنها عنده، وطلب منها أن تُبقي عينيها مفتوحتين. جلس أمامها، ورفع المنظار، وأخفضه من جهته، وبدأ الفحص، ولكنه رأى عبر عينيها، أشياء أخرى، لا تتعلق بدراسته لطب العيون.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#46K

11 مشاهدة هذا الشهر

#116K

290 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
دلفيين العدوى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار المصري للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية