📘 ❞ أشد ألم ❝ رواية ــ سانتياغو رونكاغليولو اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ أشد ألم ❝ ــ سانتياغو رونكاغليولو 📖

█ _ سانتياغو رونكاغليولو 2019 حصريا رواية ❞ أشد ألم ❝ عن مسعى للنشر والتوزيع 2024 : ليما 1978 رجل يحمل حقيبة ويشك أن شخصًا ما يلاحقه عبر شوارع أحد الأحياء الفقيرة المدينة يُقتل وضح النهار لم ير شيئًا اختار القاتل التوقيت المثالي لارتكاب جريمته فشوارع تكاد تكون خاوية إذ يضع كل سكانها تركيزهم شاشات التلفاز فالمنتخب البيروفي يلعب مونديال الأرجنتين نحن لحظة حرجة من تاريخ بيرو: تجاهد البلاد للخروج ظلام الديكتاتورية العسكرية إجراء أول انتخابات ديمقراطية منذ فترة طويلة بينما تظهر عملية (كوندور) خلفية الأحداث يواجه البطل فيليكس تشاكالتانا سلسلة الجرائم وقت يبدو فيه هذه هي التغيير بالنسبة له أيضًا فيتأجج صراع داخله بين طاعته لأمه المُتسلطة وحبه لسيسيليا؛ مغامرة الخروج شرنقة الحماية التي تفرضها عليه حياته الرتيبة وولائه لصديقه خواكين “أشد ألم” مشوقة تتداخل فيها بوتيرة متسارعة خيوط السياسة وكرة القدم مع الموت والصراع أجل البقاء يكتشف التحقيق الذي يجريه إلى أي مدى قد يصل استعداد بعض الأشخاص للدفاع مبادئهم وكيف لعبة الحياة تجعل الاضطرار خطأ أسوأ بكثير التعرض وبالمثل قدرة المسألة قلب حياتك رأسًا عقب كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أشد ألم
رواية

أشد ألم

ــ سانتياغو رونكاغليولو

صدرت 2019م عن مسعى للنشر والتوزيع
أشد ألم
رواية

أشد ألم

ــ سانتياغو رونكاغليولو

صدرت 2019م عن مسعى للنشر والتوزيع
عن رواية أشد ألم :
ليما 1978. رجل يحمل حقيبة ويشك في أن شخصًا ما يلاحقه عبر شوارع أحد الأحياء الفقيرة في المدينة. يُقتل في وضح النهار. لم ير أحد شيئًا. اختار القاتل التوقيت المثالي لارتكاب جريمته، فشوارع المدينة تكاد تكون خاوية، إذ يضع كل سكانها تركيزهم على شاشات التلفاز، فالمنتخب البيروفي يلعب في مونديال الأرجنتين.

نحن في لحظة حرجة من تاريخ بيرو: تجاهد البلاد للخروج من ظلام الديكتاتورية العسكرية عبر إجراء أول انتخابات ديمقراطية منذ فترة طويلة، بينما تظهر عملية (كوندور) في خلفية الأحداث.

يواجه البطل فيليكس تشاكالتانا سلسلة من الجرائم في وقت يبدو فيه أن هذه هي لحظة التغيير بالنسبة له أيضًا، فيتأجج صراع داخله بين طاعته لأمه المُتسلطة وحبه لسيسيليا؛ بين مغامرة الخروج من شرنقة الحماية التي تفرضها عليه حياته الرتيبة وولائه لصديقه خواكين.

“أشد ألم” رواية مشوقة تتداخل فيها بوتيرة متسارعة خيوط السياسة وكرة القدم مع الموت والصراع من أجل البقاء. يكتشف فيها تشاكالتانا عبر التحقيق الذي يجريه إلى أي مدى قد يصل استعداد بعض الأشخاص للدفاع عن مبادئهم، وكيف أن لعبة الحياة قد تجعل من الاضطرار لارتكاب خطأ أسوأ بكثير من التعرض له، وبالمثل قدرة هذه المسألة على قلب حياتك رأسًا على عقب.
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

16 مشاهدة هذا الشهر

#102K

850 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 124.
المتجر أماكن الشراء
سانتياغو رونكاغليولو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مسعى للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية