📘 ❞ أسفار هيكل سليمان بن داود (م2) ❝ كتاب ــ سليمان بن داود الطراونة اصدار 2016

السياسة - 📖 كتاب ❞ أسفار هيكل سليمان بن داود (م2) ❝ ــ سليمان بن داود الطراونة 📖

█ _ سليمان بن داود الطراونة 2016 حصريا كتاب ❞ أسفار هيكل (م2) ❝ عن الآن ناشرون وموزعون 2024 (م2): لا بد من إنقاذ القرآن التفسير الحرفي غير التأويلي لقصص الكريم ذات الأجواء التناخية والتلمودية والهاجادية لأنها أصلها وفصلها أساطير تناخية أو شبه مختلقة أساس تاريخي لها الحج إلى الكعبة يتوقف لعقدين السنين عندما سرق القرامطة الحجر الأسود كأن الحج عرف العربان ليس لرمزية المكان وإنما لذاك النيزكي الذي ذكر الرسول أنه اسودّ حيض النساء فقد كان الجاهلية معبوداً إخصابياً مقدساً تحك العاريات الطائفات فروجهن به أجل الإخصاب!! الإسراء والمعراج ارتباط رؤيوي رمزي بين كعبة وهيكل العبران فكان جسراً لعبور الإسلام العربي أصله اليهودي الإسرائيلي قدّس بأساطير دينه المكان!! فلسطين كنعان ليست وقفاً إسلامياً ولا مسيحياً يهودياً إسرائيلياً عربياً فلسطين جغرافياً ثابتة لكن الديموغرافيا السكانية غيوم بشرية تُمطر بالآثار المادية والمعنوية تنديد سورة بني إسرائيل (الإسراء) ببني بشكل حاد وسافر ومكين لإصلاح صورة لإزالتهم الصورة عبر تكريس البديل الإسلامي المتين!! الآخر إنسانياً وعرقياً ودينياً العدم وليس النقيض الموت الآخر هو أنا أخرج أدواء الأنا ومن عزلتي وهو السياسة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أسفار هيكل سليمان بن داود (م2)
كتاب

أسفار هيكل سليمان بن داود (م2)

ــ سليمان بن داود الطراونة

صدر 2016م عن الآن ناشرون وموزعون
أسفار هيكل سليمان بن داود (م2)
كتاب

أسفار هيكل سليمان بن داود (م2)

ــ سليمان بن داود الطراونة

صدر 2016م عن الآن ناشرون وموزعون
عن كتاب أسفار هيكل سليمان بن داود (م2):
لا بد من إنقاذ القرآن من التفسير الحرفي غير التأويلي لقصص القرآن الكريم ذات الأجواء التناخية والتلمودية والهاجادية، لأنها في أصلها وفصلها أساطير تناخية أو شبه تناخية مختلقة لا أساس تاريخي لها.
الحج إلى الكعبة يتوقف لعقدين من السنين عندما سرق القرامطة الحجر الأسود، كأن الحج في عرف العربان ليس لرمزية المكان وإنما لذاك الحجر النيزكي الذي ذكر الرسول الكريم أنه اسودّ من حيض النساء، فقد كان في الجاهلية معبوداً إخصابياً مقدساً تحك النساء العاريات الطائفات فروجهن به من أجل الإخصاب!!
الإسراء والمعراج ارتباط رؤيوي رمزي بين كعبة العربان وهيكل العبران، فكان جسراً لعبور الإسلام العربي إلى أصله اليهودي الإسرائيلي الذي قدّس بأساطير دينه المكان!!
فلسطين/كنعان ليست وقفاً إسلامياً ولا مسيحياً ولا يهودياً ولا إسرائيلياً ولا عربياً. فلسطين جغرافياً شبه ثابتة، لكن الديموغرافيا السكانية غيوم بشرية تُمطر المكان بالآثار المادية والمعنوية.
تنديد سورة بني إسرائيل (الإسراء) ببني إسرائيل بشكل حاد وسافر ومكين، ليس لإصلاح صورة بني إسرائيل، وإنما لإزالتهم من الصورة عبر تكريس البديل الإسلامي المتين!!
الآخر إنسانياً وعرقياً ودينياً ليس العدم وليس النقيض وليس الموت. الآخر هو أنا عندما أخرج من أدواء الأنا ومن عزلتي عن الآخر الذي أنا هو وهو أنا.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#31K

7 مشاهدة هذا الشهر

#114K

359 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 520.
المتجر أماكن الشراء
سليمان بن داود الطراونة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الآن ناشرون وموزعون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية