📘 ❞ غراميات نابليون بونابرت ❝ كتاب ــ جان سافان

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ غراميات نابليون بونابرت ❝ ــ جان سافان 📖

█ _ جان سافان 0 حصريا كتاب ❞ غراميات نابليون بونابرت ❝ عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع 2024 بونابرت: كان وهو منفاه بجزيرة سانت هيلانة يحب كثيراً أن يتحدث مع رفاقه المنفى النساء اللاتي عرفهن حياته وذات يوم نظر إلى صديقه جورجو قائلاً: "إننا سنتحدث حديثاً طويلاً غرامياتنا وعن النساء" وفي آخر قال لمونتولون: "دعنا نتحدث حبنا الأول!" ويبدو قد أسر بأنه كانت له سبع عشيقات ويذكر البعض أنه أضاف يقول وكأنما يوجه اللوم نفسه: "إنه عدد كبير حقاً!" والمؤرخ لحياة من الممكن يجد قصصاً غرامية لا نهاية لها لو قبل يكون صلة بجميع كن يعرضن عليه أنفسهن كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
غراميات نابليون بونابرت
كتاب

غراميات نابليون بونابرت

ــ جان سافان

عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع
غراميات نابليون بونابرت
كتاب

غراميات نابليون بونابرت

ــ جان سافان

عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع
عن كتاب غراميات نابليون بونابرت:
كان نابليون بونابرت وهو في منفاه بجزيرة سانت هيلانة يحب كثيراً أن يتحدث مع رفاقه في المنفى عن النساء اللاتي عرفهن في حياته ، وذات يوم، نظر إلى صديقه جورجو قائلاً: "إننا سنتحدث حديثاً طويلاً عن غرامياتنا، وعن النساء". وفي يوم آخر، قال لمونتولون: "دعنا نتحدث عن حبنا الأول!".
ويبدو أن نابليون قد أسر إلى صديقه بأنه كانت له في حياته سبع عشيقات. ويذكر البعض أنه أضاف يقول وكأنما يوجه اللوم إلى نفسه: "إنه عدد كبير حقاً!".
والمؤرخ لحياة نابليون، كان من الممكن أن يجد قصصاً غرامية لا نهاية لها لو أن نابليون قبل أن يكون له صلة بجميع النساء اللاتي كن يعرضن عليه أنفسهن.
الترتيب:

#20K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

11 مشاهدة هذا الشهر

#102K

843 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 230.
المتجر أماكن الشراء
جان سافان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية