📘 ❞ نورسين ❝ رواية ــ عبد الله الدليمي اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية نورسين ❝ ــ عبد الله الدليمي 📖

█ _ عبد الله الدليمي 2017 حصريا رواية نورسين عن دار دريم بوك للنشر 2024 نورسين: تدور أحداث الرواية حول التي تصارع لكشف الحقيقة ظل وجود المعوقات تُعيقُها تستطيع كشف الحقائق وإيجاد الدليل القاطع لحل هذه القضية؟ أم أنها ستفشل كما فشلت الحفاظ سر سعادتها! لا أعلم كيف أتيت إلى هنـا؟ ولماذا أنا تحديدًا هذا المكان؟ وما الذي يحدث من حولي! كل ما أعلمه أنني كنتُ نائمًا وفتحت عينيّ صراخ أحدهم لأكتشف بعد ذلك أن هناك فاجعة حدثت؟ هي تلك الفاجعة!؟ نورسـين سوف تخبركم بتلك القصة الغريبة ويا ترى علاقة القصة؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نورسين
رواية

نورسين

ــ عبد الله الدليمي

صدرت 2017م عن دار دريم بوك للنشر
نورسين
رواية

نورسين

ــ عبد الله الدليمي

صدرت 2017م عن دار دريم بوك للنشر
عن رواية نورسين:
تدور أحداث الرواية حول نورسين التي تصارع لكشف الحقيقة، في ظل وجود المعوقات التي تُعيقُها. هل تستطيع كشف الحقائق وإيجاد الدليل القاطع لحل هذه القضية؟ أم أنها ستفشل كما فشلت في الحفاظ على سر سعادتها!

لا أعلم كيف أتيت إلى هنـا؟ ولماذا أنا تحديدًا في هذا المكان؟ وما الذي يحدث من حولي! كل ما أعلمه أنني كنتُ نائمًا وفتحت عينيّ على صراخ أحدهم، لأكتشف بعد ذلك أن هناك فاجعة حدثت؟ ما هي تلك الفاجعة!؟
.
نورسـين سوف تخبركم بتلك القصة الغريبة، ويا ترى ما علاقة نورسين في القصة؟

الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#56K

0 مشاهدة هذا الشهر

#113K

405 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 151.
المتجر أماكن الشراء
عبد الله الدليمي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دريم بوك للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية