📘 ❞ الفتاة التي لم تكن شجرة ❝ رواية ــ حوراء الدهان اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ الفتاة التي لم تكن شجرة ❝ ــ حوراء الدهان 📖

█ _ حوراء الدهان 2022 حصريا رواية ❞ الفتاة التي لم تكن شجرة ❝ عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 شجرة: مال لون النهار إلى رمادي مأساوي السماء الزرقاء تجهمت وكان ثمة برودة خفيفة بدا العالم لي وكأنه يتمزق وزهور قلبي ميتة منذ الأزل لا أملك حجزًا ولا خطة وأكاد أموت من الجوع وكل ما أحتفظ فيه أجرة للسائقين وشراء التذاكر أحدق خارج النافذة أبحث إجابات لأسئلة كثيرة أهمّها الذي سأفعله الآن كل أراه سيارات تحمل فوقها أوزانًا تطوي الأرض فيها بسرعة فائقة أرى سماء تكاد أن تقع تحت ثقل أوزارنا أشعة نيون صادرة لافتات المحلات تحاول تضفي بريقًا وحياةً للمدينة الأشياء مجاورة لبعضها؛ المنازل السيارات والناس أنفسهم إلا أنا أشعر بغربة لعينة لا أحد بقربي وحدتي يحتملها هذا المحدود الطرقات مخططة وفق منظومة هندسية وكأن لها عقلًا خطواتي وحدها العابثة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الفتاة التي لم تكن شجرة
رواية

الفتاة التي لم تكن شجرة

ــ حوراء الدهان

صدرت 2022م عن دار أثر للنشر والتوزيع
الفتاة التي لم تكن شجرة
رواية

الفتاة التي لم تكن شجرة

ــ حوراء الدهان

صدرت 2022م عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن رواية الفتاة التي لم تكن شجرة:
مال لون النهار إلى رمادي مأساوي، السماء الزرقاء تجهمت وكان ثمة برودة خفيفة، بدا العالم لي وكأنه يتمزق وزهور قلبي ميتة منذ الأزل.

لا أملك حجزًا ولا خطة وأكاد أموت من الجوع وكل ما أملك من مال أحتفظ فيه أجرة للسائقين وشراء التذاكر. أحدق خارج النافذة أبحث عن إجابات لأسئلة كثيرة أهمّها ما الذي سأفعله الآن. كل ما أراه سيارات تحمل فوقها أوزانًا تطوي الأرض فيها بسرعة فائقة. أرى سماء تكاد أن تقع تحت ثقل أوزارنا، أرى أشعة نيون صادرة من لافتات المحلات تحاول أن تضفي بريقًا وحياةً للمدينة. كل الأشياء مجاورة لبعضها؛ المنازل، السيارات والناس أنفسهم إلا أنا، أشعر بغربة لعينة لا أحد بقربي، وحدتي لا يحتملها هذا العالم المحدود. الطرقات مخططة وفق منظومة هندسية وكأن لها عقلًا، خطواتي وحدها العابثة.


الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

8 مشاهدة هذا الشهر

#117K

253 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
حوراء الدهان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية