📘 ❞ ما بعد الموت ❝ رواية ــ عبد الرزاق قرنح اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ ما بعد الموت ❝ ــ عبد الرزاق قرنح 📖

█ _ عبد الرزاق قرنح 2022 حصريا رواية ❞ ما بعد الموت ❝ 2024 الموت: تعتبر هذه الرواية إضافةً إلى أرشيف الأدب الإفريقي العظيم فإلى جانب الموضوعات التي تسود أعمال مِن هجرة ونزوح وعنصرية ومرحلة الاستعمار؛ يُصوّرُ هذا الكتاب موضوعًا هامًّا ولكن نادرًا يُسلَّط الضوء عليه ألا وهو حيوات ومصائر الجنود الذين يُقاتلونَ صفّ المستعمر إنهُ انعكاسٌ حيّ لِكفاح وحياة المواطنين الأفارقة اختُطِفوا أو بِيعوا من أجل القتال لصالح أوروبا "رواية توثّق كسب الإنسان وما فقده سبيل النجاة" (Time) "بلغة سلسة وحكاية منسابة يسلّط ضوءًا ساطعًا صادقًا ماضي إفريقيا الاستعماري الدامي … ومن خلال حياة شخصياته المعقّدة يكشف آثار الاستعمار والسلطة ويقدّم دليلاً عالم مفقود كيلا ينسى" (Publishers Weekly) عبد مواليد زنجبار (1948) روائي وأكاديميّ تَنزانيّ أصول يمنيّة يُقيم المملكة المتحدة ويحمل الجنسية البريطانية يعملُ أستاذًا ومديرًا للدراسات العليا جامعة كِنت قسم اللغة الإنكليزية رصيده عشر روايات والعديد القصص القصيرة والمقالات ترشحت أعماله لعدة جوائز مثل البوكر الكومنولث للكتّاب وفي أكتوبر 2021 حازَ جائزة نوبل كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما بعد الموت
رواية

ما بعد الموت

ــ عبد الرزاق قرنح

صدرت 2022م
ما بعد الموت
رواية

ما بعد الموت

ــ عبد الرزاق قرنح

صدرت 2022م
عن رواية ما بعد الموت:
تعتبر هذه الرواية إضافةً إلى أرشيف الأدب الإفريقي العظيم، فإلى جانب الموضوعات التي تسود أعمال عبد الرزاق قرنح مِن هجرة ونزوح وعنصرية ومرحلة ما بعد الاستعمار؛ يُصوّرُ هذا الكتاب موضوعًا هامًّا ولكن نادرًا ما يُسلَّط الضوء عليه، ألا وهو حيوات ومصائر الجنود الذين يُقاتلونَ إلى صفّ المستعمر. إنهُ انعكاسٌ حيّ لِكفاح وحياة المواطنين الأفارقة الذين اختُطِفوا أو بِيعوا من أجل القتال لصالح أوروبا.

"رواية توثّق ما كسب الإنسان وما فقده، في سبيل النجاة".

(Time)

"بلغة سلسة وحكاية منسابة يسلّط قرنح ضوءًا ساطعًا صادقًا على ماضي إفريقيا الاستعماري الدامي … ومن خلال حياة شخصياته المعقّدة يكشف آثار الاستعمار والسلطة، ويقدّم دليلاً إلى عالم مفقود كيلا ينسى".

(Publishers Weekly)

عبد الرزاق قرنح، من مواليد زنجبار (1948). روائي وأكاديميّ تَنزانيّ من أصول يمنيّة، يُقيم في المملكة المتحدة ويحمل الجنسية البريطانية. يعملُ قرنح أستاذًا ومديرًا للدراسات العليا في جامعة كِنت في قسم اللغة الإنكليزية. في رصيده عشر روايات والعديد من القصص القصيرة والمقالات. ترشحت أعماله لعدة جوائز مثل، البوكر، الكومنولث للكتّاب. وفي أكتوبر 2021 حازَ قرنح على جائزة نوبل في الأدب.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

13 مشاهدة هذا الشهر

#109K

572 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عبد الرزاق قرنح ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية