📘 ❞ الخادمة ❝ رواية ــ نيتا بروز اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ الخادمة ❝ ــ نيتا بروز 📖

█ _ نيتا بروز 2022 حصريا رواية ❞ الخادمة ❝ عن منشورات الرمال 2024 الخادمة: خادمة الغرف مولي تعيش وحيدة هذا العالم هي ليست أكثر من نكرة لقد اعتادت ألا تكون مرئية عملها فندق ريجنسي غراند وهي ترتب الوسائد وتزيل أوساخ النزلاء العابرين وما يتركونه غبار وأسرار إلا خادمة؛ فلماذا ينتبه إليها الناس؟ لكن تجد الأضواء مسلطة عليها بعد اكتشافها نزيلًا مهمًا السيد بلاك ميتًا فراشه ليس مما يسهل تنظيفه! تصير متورطة محاولة العثور الحقيقة توالي ظهور الأدلة التي همست بها ممرات فتكتشف نفسها قوة ما كانت مدركة وجودها الذي تستطيع رؤيته ويغفل عنه غيرها؟ مسلية ساحرة تقدم لنا بطلة حقيقية أصيلة حكاية تقول أن كل إنسان جدير بأن تراه الأعين وتقول بالأبيض والأسود فقط كامنة المساحات الرمادية الأقل نظافة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الخادمة
رواية

الخادمة

ــ نيتا بروز

صدرت 2022م عن منشورات الرمال
الخادمة
رواية

الخادمة

ــ نيتا بروز

صدرت 2022م عن منشورات الرمال
عن رواية الخادمة:
خادمة الغرف مولي تعيش وحيدة في هذا العالم. هي ليست أكثر من نكرة. لقد اعتادت ألا تكون مرئية في عملها في فندق ريجنسي غراند وهي ترتب الوسائد وتزيل أوساخ النزلاء العابرين وما يتركونه من غبار وأسرار. ليست إلا خادمة؛ فلماذا ينتبه إليها الناس؟ لكن مولي تجد الأضواء مسلطة عليها بعد اكتشافها نزيلًا مهمًا، السيد بلاك، ميتًا في فراشه. ليس هذا مما يسهل تنظيفه!

تصير مولي متورطة في محاولة العثور على الحقيقة بعد توالي ظهور الأدلة التي همست بها ممرات فندق ريجنسي غراند فتكتشف في نفسها قوة ما كانت مدركة وجودها. ليست إلا خادمة.. لكن، ما الذي تستطيع رؤيته ويغفل عنه غيرها؟ رواية مسلية ساحرة تقدم لنا بطلة حقيقية أصيلة. رواية الخادمة حكاية تقول لنا أن كل إنسان جدير بأن تراه الأعين، وتقول لنا أن الحقيقة ليست بالأبيض والأسود فقط. الحقيقة كامنة في المساحات الرمادية، الأقل نظافة.
الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

28 مشاهدة هذا الشهر

#103K

794 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 232.
المتجر أماكن الشراء
نيتا بروز ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
منشورات الرمال 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية