📘 ❞ نحو الجنوب ❝ رواية ــ طاهر الزهراني اصدار 2010

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ نحو الجنوب ❝ ــ طاهر الزهراني 📖

█ _ طاهر الزهراني 2010 حصريا رواية ❞ نحو الجنوب ❝ عن طوى للثقافة والنشر والإعلام 2024 الجنوب: طريق الساحل المؤدي إلى لا يشي أبداً بأن هناك فرقاً بين الفريقين ليذهب السائرون فيه الجحيم ثعبان طويل كل شبر منه ناب سام يتقرب لعنة من لعنات الله الأرض خط واحد يلتهم الناس بشبق نعش أسود وعواصفه نائحة ثكلى تزعجنا دوماً وجيب أبي “السوزوكي” يشق الطريق واد تهامة أغبر ملعون في هذا بد أن تستفرغ (مرة أو مرتين) والسائرون (لا يتوبون ولا هم يذكرون)! دماء دافئة الإسفلت مخ متناثر فروة شعر مدعوسة امرأة ميتة شبه عارية ملطخة بالدماء… الطريق شمس حارقة ودماء سوداء يابسة وجمال سائبة وحمير تدور يوماً كاملاً ليخرج لترين زيت السمسم ورمال “صفراء فاقع لونها تسر الناظرين”! شساؤات طراز قديم قارعة رعاة جففتهم وهموم تحت خيام “الخباتيه”! في الوقت الذي ينجرف أهل الشمال الإسمنتي المكتظ بوباء المدنية بحثاً لقمة العيش يقرر (زهران) الانصياع لأوامر والده لكي يتجه جنوباً ليعيش مع جده بواد تهامه ليسكن أرضاً خربة وينقلب هو خلقاً آخر كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نحو الجنوب
رواية

نحو الجنوب

ــ طاهر الزهراني

صدرت 2010م عن طوى للثقافة والنشر والإعلام
نحو الجنوب
رواية

نحو الجنوب

ــ طاهر الزهراني

صدرت 2010م عن طوى للثقافة والنشر والإعلام
عن رواية نحو الجنوب:
طريق الساحل المؤدي إلى الجنوب لا يشي أبداً بأن هناك فرقاً بين الفريقين ليذهب السائرون فيه إلى الجحيم، طريق الساحل ثعبان طويل في كل شبر منه ناب سام يتقرب، طريق الساحل لعنة من لعنات الله على الأرض خط واحد يلتهم الناس بشبق، طريق الساحل نعش أسود وعواصفه نائحة ثكلى تزعجنا دوماً، وجيب أبي “السوزوكي” يشق الطريق إلى واد في تهامة أغبر ملعون.

في هذا الطريق لا بد أن تستفرغ (مرة أو مرتين) والسائرون فيه (لا يتوبون ولا هم يذكرون)!

دماء دافئة على الإسفلت، مخ متناثر، فروة شعر مدعوسة، امرأة ميتة شبه عارية ملطخة بالدماء…

الطريق شمس حارقة ودماء سوداء يابسة وجمال سائبة وحمير تدور يوماً كاملاً ليخرج لترين من زيت السمسم، ورمال “صفراء فاقع لونها لا تسر الناظرين”! شساؤات من طراز قديم على قارعة الطريق، رعاة جففتهم شمس الجنوب وهموم تحت خيام “الخباتيه”!

في الوقت الذي ينجرف فيه أهل الجنوب إلى الشمال الإسمنتي المكتظ بوباء المدنية بحثاً عن لقمة العيش يقرر (زهران) الانصياع لأوامر والده لكي يتجه جنوباً ليعيش مع جده بواد في تهامه أغبر ملعون ليسكن أرضاً خربة وينقلب هو خلقاً آخر.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

13 مشاهدة هذا الشهر

#116K

295 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 160.
المتجر أماكن الشراء
طاهر الزهراني ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
طوى للثقافة والنشر والإعلام 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية