📘 ❞ حب ❝ رواية ــ سارة ميسا اصدار 2023

روايات وقصص عالمية - 📖 رواية ❞ حب ❝ ــ سارة ميسا 📖

█ _ سارة ميسا 2023 حصريا رواية ❞ حب ❝ عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 حب: تدور أحداثُ "حب" لا إسكابا وهي قرية ريفية صغيرة انتقلت إليها نات المترجمة الشابة عديمة الخبرة صاحب البيت الذي استأجرته سيُظهر قريبًا وجهَه الحقيقي بعدما منحها كلبًا كإيماءة ترحيب رواية مليئة بالصمت والإثارة التحيزات والنزاعات المفرطة المحظورات والتجاوزات الحب هنا موجود لكن بشكل ضمني واللغة يتعامل بها ليس كشكل من أشكال التواصل ولكن للإقصاء والاختلاف سارة كتبت نصّها بأسلوب سردي ذكيّ موجز ورشيق يُقرأ بالسرعة التي نربطها بالمتعة ما إن نغلق الرواية حتى نشعر بأنفسنا عاجزين جديد "روايةٌ قويّةٌ جدًّا كتابةٌ هادئةٌ ونابضةٌ بالحياة الوقتِ نفسِه " جريدة إل بايس الإسبانية "جلبت صوتًا سرديًّا جديدًا إلى المشهد الأدبي بإمكانه أن ينقل الإسبانية لمستوىً آخر القرن الحادي والعشرين صحيفة الموندو الإسبانية "سارا تنس هذا الاسم عندما تجد كتبها اقرأها انشرها تكلم عنها افتح الكتاب وابدأ القراءة لن تكون قادرًا تركه" ملحق كتاب اليوم الإسباني روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حب
رواية

حب

ــ سارة ميسا

صدرت 2023م عن دار أثر للنشر والتوزيع
حب
رواية

حب

ــ سارة ميسا

صدرت 2023م عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن رواية حب:
تدور أحداثُ رواية "حب" في لا إسكابا، وهي قرية ريفية صغيرة انتقلت إليها نات، المترجمة الشابة عديمة الخبرة. صاحب البيت الذي استأجرته سيُظهر قريبًا وجهَه الحقيقي بعدما منحها كلبًا كإيماءة ترحيب.

رواية مليئة بالصمت والإثارة، التحيزات والنزاعات المفرطة، المحظورات والتجاوزات، الحب هنا موجود لكن بشكل ضمني، واللغة يتعامل بها ليس كشكل من أشكال التواصل، ولكن للإقصاء والاختلاف.

سارة ميسا كتبت نصّها بأسلوب سردي ذكيّ، موجز ورشيق، يُقرأ بالسرعة التي نربطها بالمتعة. لكن، ما إن نغلق الرواية حتى نشعر بأنفسنا عاجزين من جديد.


"روايةٌ قويّةٌ جدًّا. كتابةٌ هادئةٌ ونابضةٌ بالحياة في الوقتِ نفسِه " جريدة إل بايس الإسبانية

"جلبت سارة ميسا صوتًا سرديًّا جديدًا إلى المشهد الأدبي بإمكانه أن ينقل الرواية الإسبانية لمستوىً آخر في القرن الحادي والعشرين." صحيفة الموندو الإسبانية

"سارا ميسا. لا تنس هذا الاسم، عندما تجد كتبها اقرأها، انشرها، تكلم عنها، افتح الكتاب وابدأ القراءة. لن تكون قادرًا على تركه". ملحق كتاب اليوم الإسباني.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

14 مشاهدة هذا الشهر

#93K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
سارة ميسا ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية