📘 ❞ كلير ضوء البحر ❝ رواية ــ إدويج دانتيكا اصدار 2023

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية كلير ضوء البحر ❝ ــ إدويج دانتيكا 📖

█ _ إدويج دانتيكا 2023 حصريا رواية كلير ضوء البحر عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 البحر: ما إن يتخذ والدها قراراً مؤلماً بإرسالها بعيداً للحصول فرصة حياة أفضل حتى تختفي نور فجأة وأثناء بحث سكان المجتمع الهايتي عنها تُكشف أسرار مؤلمة وذكريات مؤثرة وحقائق مذهلة تنسج دانتيكت ضمن حبكة محكمة ببراعة مدهشة تدور حول حيوات متشابكة وتستكشف من خلالها الروابط الغامضة التي نتشاركها مع العالم الطبيعي ومع بعضنا البعض "تطاردها الأشباح والحزن ويرفعها السحر والحب ترسم كل شخصياتها وبلدتها بتفاصيل حية ولغة غنائية "كلير البحر" مضاءة بتوهجها الذي لا ينطفئ " تمبا باي تايمز بصوت ضُبط إيقاعه لحن الحزن بهدوء يعتذر ولا يؤجج تفرض دانتيكات الخيار الرهيب واجهه الكثيرون هايتي: إما إبقاء الطفلة فقر مدقع أو إعطاء لشخص ذو إمكانيات مزيج مُخطط له الغموض والنقد الاجتماعي " ميامي هيرالد روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كلير ضوء البحر
رواية

كلير ضوء البحر

ــ إدويج دانتيكا

صدرت 2023م عن دار أثر للنشر والتوزيع
كلير ضوء البحر
رواية

كلير ضوء البحر

ــ إدويج دانتيكا

صدرت 2023م عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن رواية كلير ضوء البحر:
ما إن يتخذ والدها قراراً مؤلماً بإرسالها بعيداً للحصول على فرصة حياة أفضل، حتى تختفي كلير نور البحر فجأة. وأثناء بحث سكان المجتمع الهايتي عنها، تُكشف أسرار مؤلمة وذكريات مؤثرة وحقائق مذهلة. تنسج إدويج دانتيكت ضمن حبكة مذهلة محكمة ببراعة، رواية مدهشة تدور حول حيوات متشابكة، وتستكشف من خلالها الروابط الغامضة التي نتشاركها- مع العالم الطبيعي ومع بعضنا البعض.

"تطاردها الأشباح والحزن، ويرفعها السحر والحب. . . . ترسم دانتيكت كل من شخصياتها وبلدتها بتفاصيل حية ولغة غنائية. . . . "كلير نور البحر" مضاءة بتوهجها الذي لا ينطفئ. "

تمبا باي تايمز

بصوت ضُبط إيقاعه على لحن الحزن، بهدوء لا يعتذر ولا يؤجج، تفرض دانتيكات الخيار الرهيب الذي واجهه الكثيرون في هايتي: إما إبقاء الطفلة في فقر مدقع أو إعطاء الطفلة لشخص ذو إمكانيات أفضل... مزيج، مُخطط له، من الغموض والنقد الاجتماعي."

ميامي هيرالد


الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#34K

0 مشاهدة هذا الشهر

#115K

311 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
إدويج دانتيكا ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية