📘 ❞ عينان واسعتان ❝ قصة ــ عبد القادر وساط

كتب الروايات والقصص - 📖 قصة ❞ عينان واسعتان ❝ ــ عبد القادر وساط 📖

█ _ عبد القادر وساط 0 حصريا قصة ❞ عينان واسعتان ❝ عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 واسعتان: من أين جاءت هذه الكدمة حول عيني اليسرى؟ لقد أويتُ البارحة إلى فراشي سليماً معافى لا أشتكي شيء وصحوتُ اليوم السادسة صباحاً وأنا مغتبط رائق المزاج ووقفتُ أمام المرآة لأحلق ذقني قبل الإفطار فإذا بي أرى اللعينة المحيطة بالعين والممتدة الحاجب حتى منتصف الخد من إذن؟ وكيف؟ ولماذا هذا الصباح بالذات موعد لاستلام عملي الجديد بشركة لاماييد؟ شرعتُ أتأمل بخوف واستغراب مركزها يميل السواد نصْفُها الأعلى ذو لون أخضر زيتي والنصف الأسفل خليط الأخضر والبنفسجي الغامق أما العين فقد اختفت تقريبا خلف الجفنين المتورمين لَكَأَنّ شخصاً ما قد سدَّدَ لي لكمة قوية خلال مشاجرة عنيفة سيظنه الجميع أية حال الحقيقة فهي أني لم أتشاجر يوماً مع أحد وعموماً فأنا قليل الاختلاط بالناس وأصدقائي قليلون أعيشُ وحدي غرفة السطح أكتريها منذ سنتين ولا يزورني فيها زائر إلا فيما ندر كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عينان واسعتان
قصة

عينان واسعتان

ــ عبد القادر وساط

عن دار أثر للنشر والتوزيع
عينان واسعتان
قصة

عينان واسعتان

ــ عبد القادر وساط

عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن قصة عينان واسعتان:
من أين جاءت هذه الكدمة، حول عيني اليسرى؟

لقد أويتُ البارحة إلى فراشي سليماً معافى، لا أشتكي من شيء، وصحوتُ اليوم في السادسة صباحاً، وأنا مغتبط، رائق المزاج ووقفتُ أمام المرآة لأحلق ذقني قبل الإفطار، فإذا بي أرى الكدمة اللعينة، المحيطة بالعين، والممتدة من الحاجب حتى منتصف الخد.

من أين جاءت إذن؟ وكيف؟ ولماذا في هذا الصباح بالذات، وأنا على موعد لاستلام عملي الجديد، بشركة لاماييد؟

شرعتُ أتأمل الكدمة بخوف واستغراب. مركزها يميل إلى السواد. نصْفُها الأعلى ذو لون أخضر زيتي، والنصف الأسفل خليط من الأخضر والبنفسجي الغامق. أما العين فقد اختفت تقريبا خلف الجفنين المتورمين.

لَكَأَنّ شخصاً ما قد سدَّدَ لي لكمة قوية، خلال مشاجرة عنيفة. هذا ما سيظنه الجميع، على أية حال. أما الحقيقة فهي أني لم أتشاجر يوماً مع أحد. وعموماً، فأنا قليل الاختلاط بالناس، وأصدقائي قليلون. أعيشُ وحدي في غرفة على السطح، أكتريها منذ سنتين، ولا يزورني فيها زائر، إلا فيما ندر.


الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

14 مشاهدة هذا الشهر

#114K

392 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عبد القادر وساط ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية