📘 ❞ نحن غرباء ونريد التحدث ❝ قصة ــ عبد العزيز العيسي

كتب الروايات والقصص - 📖 قصة ❞ نحن غرباء ونريد التحدث ❝ ــ عبد العزيز العيسي 📖

█ _ عبد العزيز العيسي 0 حصريا قصة ❞ نحن غرباء ونريد التحدث ❝ عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 التحدث: ليست مجموعة قصصية بل قطار يجر عشرين عربة كل حديث يود الواحد منهم أن يضع قصته المقعد المجاور أو يضيعها عمداً ليهرب منها عند أول محطة كما يفعل المذنبون حين يشرعون بالتخلص مما يرهق تفكيرهم يقود العيسى هذه المجموعة منهياً بعض القصص محطات وصول ومبتعداً بقصص أخرى اتجاه ممتد يتجاوز الأفق ولكن أي كانت تعبَّر حياة الرجل الذي قمرة القيادة؟ ‏ كنت أظن أني أعرف عبدالعزيز قبل أقرأ التي خرجت وأنا أشك بأنه عبارة من الغرباء لا أعلم واحدٍ هو أعرفه ‏مفرج المجفل كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نحن غرباء ونريد التحدث
قصة

نحن غرباء ونريد التحدث

ــ عبد العزيز العيسي

عن دار أثر للنشر والتوزيع
نحن غرباء ونريد التحدث
قصة

نحن غرباء ونريد التحدث

ــ عبد العزيز العيسي

عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن قصة نحن غرباء ونريد التحدث:
ليست مجموعة قصصية، بل قطار يجر عشرين عربة. في كل عربة حديث غرباء يود الواحد منهم أن يضع قصته على المقعد المجاور، أو يضيعها عمداً ليهرب منها عند أول محطة كما يفعل المذنبون حين يشرعون بالتخلص مما يرهق تفكيرهم. يقود العيسى هذه المجموعة منهياً بعض القصص عند محطات وصول، ومبتعداً بقصص أخرى في اتجاه ممتد يتجاوز الأفق، ولكن أي القصص كانت تعبَّر عن حياة الرجل الذي في قمرة القيادة؟

‏ كنت أظن أني أعرف عبدالعزيز العيسى قبل أن أقرأ هذه المجموعة التي خرجت منها وأنا أشك بأنه عبارة عن مجموعة من الغرباء، لا أعلم أي واحدٍ منهم هو عبدالعزيز الذي أعرفه.

‏مفرج المجفل
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#29K

17 مشاهدة هذا الشهر

#117K

268 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عبد العزيز العيسي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية