📘 ❞ دوروثي والحكيم في بلاد أوز ❝ قصة ــ ليمان فرانك بوم اصدار 2022

كتب ادب الطفل - 📖 قصة ❞ دوروثي والحكيم في بلاد أوز ❝ ــ ليمان فرانك بوم 📖

█ _ ليمان فرانك بوم 2022 حصريا قصة ❞ دوروثي والحكيم بلاد أوز ❝ عن مكتبة البطريق 2024 أوز: لا فائدة الإطلاق فالأطفال لن يتركونني أتوقف سرد حكايات أرض أنا أعرف الكثير من القصص الأخرى وآمل أن أرويها لهم وقت إلى آخر ولكن الآن أحبائي المستبدون لم يسمحوا لي فهم يصرخون: «أوز…أوز! المزيد قصص سيد بوم!» وماذا عساي أفعل سوى أطيع أوامرهم؟ هذا هو كتابنا والأطفال لأنهم أغرقوني بآلاف الاقتراحات فيما يتعلق بأوز وأنا حاولت بأمانة تبني أكبر عدد ممكن تجمع واحدة وبعد النجاح الباهر ل «أوزما أوز» فمن الواضح دورثي أصبحت عنصرا ثابتا وجميع الأطفال يحبون حيث صرح أحد أصدقائي الصغار بجدارة: «لا تكون بالفعل دونها» لذا هي هنا ثانية محبوبة ولطيفة وبريئة – كما كنت دائما أتمنى وبطلة المغامرات الغريبة كان هناك الطلبات مراسليي حول «المزيد الحكيم» يبدو الصديق المسن المرح لديه حشد الأصدقاء الكتاب الأول لأوز الرغم أنه اعترف بنفسه صراحة بأنه «مخادع» سمع كيف صعد السماء بمنطاده وهم جميعا ينتظرونه لينزل فماذا يمكنني أقول إني أخبرهم « ما الذي سيحدث للحكيم بعدئذ؟» ستجدون الجواب هذه الصفحات فهو مجرد صاحب خدع ماهرة كان قبل كتب ادب الطفل مجاناً PDF اونلاين ودراسات أدب الأطفال أدب نوع الفن الأدبي يشمل أساليب مختلفة النثر والشعر المؤلفة بشكل خاص للأطفال والأولاد دون عمر المراهقة بدأ تطور هذا النوع القرن السابع عشر أوروبا وأخذ يزدهر منتصف العشرين مع تحسين أنظمة التعليم جميع أنحاء العالم مما زاد طلب المؤلفات المخصصة بلغات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دوروثي والحكيم في بلاد أوز
قصة

دوروثي والحكيم في بلاد أوز

ــ ليمان فرانك بوم

صدرت 2022م عن مكتبة البطريق
دوروثي والحكيم في بلاد أوز
قصة

دوروثي والحكيم في بلاد أوز

ــ ليمان فرانك بوم

صدرت 2022م عن مكتبة البطريق
عن قصة دوروثي والحكيم في بلاد أوز:
لا فائدة، لا فائدة على الإطلاق. فالأطفال لن يتركونني أتوقف عن سرد حكايات أرض أوز. أنا أعرف الكثير من القصص الأخرى، وآمل أن أرويها لهم من وقت إلى آخر، ولكن الآن أحبائي المستبدون لم يسمحوا لي. فهم يصرخون: «أوز…أوز! المزيد من قصص أوز، سيد بوم!»، وماذا عساي أن أفعل سوى أن أطيع أوامرهم؟

هذا هو كتابنا- أنا والأطفال. لأنهم أغرقوني بآلاف الاقتراحات فيما يتعلق بأوز، وأنا حاولت بأمانة تبني أكبر عدد ممكن من الاقتراحات تجمع في قصة واحدة.

وبعد النجاح الباهر ل «أوزما أوز» فمن الواضح أن دورثي أصبحت عنصرا ثابتا في قصص أوز. وجميع الأطفال يحبون دورثي، حيث صرح أحد أصدقائي الصغار بجدارة: «لا تكون قصة أوز بالفعل من دونها». لذا هي هنا ثانية محبوبة ولطيفة وبريئة – كما كنت دائما أتمنى- وبطلة المغامرات الغريبة الأخرى.

كان هناك الكثير من الطلبات من مراسليي الصغار حول «المزيد من الحكيم». يبدو أن الصديق المسن المرح لديه حشد من الأصدقاء من الكتاب الأول لأوز، على الرغم من أنه اعترف بنفسه صراحة بأنه «مخادع». سمع الأطفال كيف صعد السماء بمنطاده، وهم جميعا ينتظرونه لينزل ثانية. فماذا يمكنني أن أقول لهم سوى إني أخبرهم « ما الذي سيحدث للحكيم بعدئذ؟» ستجدون الجواب في هذه الصفحات، فهو مجرد صاحب خدع ماهرة كما كان من قبل.
الترتيب:

#9K

3 مشاهدة هذا اليوم

#36K

10 مشاهدة هذا الشهر

#113K

441 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ليمان فرانك بوم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة البطريق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية