📘 ❞ تقارير إلى سارة ❝ رواية ــ أحمد مجدي همام

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية تقارير إلى سارة ❝ ــ أحمد مجدي همام 📖

█ _ أحمد مجدي همام 0 حصريا رواية تقارير إلى سارة عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 سارة: يا حياتي في فترة افتراقنا – صدقي أو لا تصدقي استعضت أوقاتنا بمتابعة أفلام وثائقية حول الافتراس الطبيعة الموضوع بدأ بالعناكب والعقارب ومرّ بالضباع والسنوريات كلها وانتهى بحيتان الأوركا والأخطبوطات العملاقة أعرف السر وراء ذلك الشغف الذي انبثق فجأة شاهدت التماسيح وهي تأكل الجواميس البرية وعرفت كيف تشكل الأسود ميليشيات لاصطياد الحيوانات الأكبر حجماً وحتى الثعابين يا تصوري! أخذت أتابع حلقات تشرح جماجمها وقاذفات السم أفواهها كانت تلك اللقطات سلواي وعزائي وكنت أستمتع بحق وأنا أتفرج مشاهد والأشلاء والدماء أكل الأجنة الحية من بطون أمهاتها ثم عدنا أنا وأنتِ هكذا حدث الأمر الرّباني طفح وانفجر أمام كل الظروف وأحرقها ولا القنبلة النووية فمسحت بدوري الأفلام الوثائقية التي حمّلتها اللابتوب استعداداً لمتابعتها ووضعت مكانها مجموعة الأغاني لشادية وعبد الوهاب وأم كلثوم! شوف إزاي! أم كلثوم صرت أسمع كتبت قبل شهور مقالاً لم ير النور بعنوان (لماذا أحب كلثوم؟) أتجه للشرفة وأجهز الشاي الأخضر بالنعناع وأجلس لأسمع عبد ومحمد فوزي والست بل والأدهى أن الحالة تفاقمت وامتدت لمناطق أتخيل أصل إليها: ميّادة الحناوي ونجاة ووردة الجزائرية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تقارير إلى سارة
رواية

تقارير إلى سارة

ــ أحمد مجدي همام

عن دار أثر للنشر والتوزيع
تقارير إلى سارة
رواية

تقارير إلى سارة

ــ أحمد مجدي همام

عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن رواية تقارير إلى سارة:

يا حياتي،
في فترة افتراقنا – صدقي أو لا تصدقي – استعضت عن أوقاتنا، بمتابعة أفلام وثائقية حول الافتراس في الطبيعة، الموضوع بدأ بالعناكب والعقارب، ومرّ بالضباع والسنوريات كلها، وانتهى بحيتان الأوركا والأخطبوطات العملاقة.. لا أعرف السر وراء ذلك الشغف الذي انبثق فجأة، شاهدت التماسيح وهي تأكل الجواميس البرية، وعرفت كيف تشكل الأسود ميليشيات لاصطياد الحيوانات الأكبر حجماً، وحتى الثعابين، الثعابين يا حياتي تصوري! أخذت أتابع حلقات وثائقية تشرح جماجمها وقاذفات السم في أفواهها، كانت تلك اللقطات سلواي وعزائي، وكنت أستمتع بحق وأنا أتفرج على مشاهد الافتراس، والأشلاء، والدماء، وحتى أكل الأجنة الحية من بطون أمهاتها..
ثم عدنا أنا وأنتِ، هكذا حدث الأمر، عدنا فجأة، السر الرّباني طفح وانفجر أمام كل الظروف، وأحرقها ولا القنبلة النووية، فمسحت بدوري كل الأفلام الوثائقية التي حمّلتها على اللابتوب استعداداً لمتابعتها، ووضعت مكانها مجموعة من الأغاني لشادية وعبد الوهاب وأم كلثوم! شوف إزاي! أم كلثوم يا سارة، أنا صرت أسمع أم كلثوم، أنا الذي كتبت قبل شهور مقالاً – لم ير النور – بعنوان (لماذا لا أحب أم كلثوم؟)، صرت أتجه للشرفة، وأجهز الشاي – الأخضر بالنعناع – وأجلس لأسمع عبد الوهاب ومحمد فوزي والست، بل والأدهى أن الحالة تفاقمت وامتدت لمناطق لم أتخيل أن أصل إليها: ميّادة الحناوي ونجاة ووردة الجزائرية..

الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#32K

1 مشاهدة هذا الشهر

#117K

244 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أحمد مجدي همام ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية