📘 ❞ فلورين ❝ رواية ــ أمل فايز اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية فلورين ❝ ــ أمل فايز 📖

█ _ أمل فايز 2023 حصريا رواية فلورين عن دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع 2024 : تدور الرواية اقليم توسكانا الايطالية الفترة الزمنية بين 1968 إلى 1970 تتحدث المريضة الغرفة202 مستشفي فولتيرا حيث تخوض رحلة علاج أخذت تسير الغرفة كالحيوان الحبيس شعرت بالغضب الذي أفقدها القدرة النطق للحظات بل أثر ذلك أعصابها بينما جوزيه كتم غضبه بداخله وأشعل سيجارة ثم جذب منها عدة أنفاس سريعة وابتسم وهو يفترسها فردت نظراته بابتسامة رقيقة ونظرات يشوبها الغموض قائلة بصوتها العميق وطريقتها المباشرة: لكن لمَ تدافع نفسك بدون هجوم؟ فأنت رجل عتيق التفكير يا دكتور أعني أن هكذا أمور يعرفها الأنسان بالإحساس ليس هناك دليل مادي فالجميع يعتمد الإحساس الغريزي لا يخطئ فحسب له علاقة بالأوهام كما الشائعات هي الوجه الآخر للحقيقة! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية من الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فلورين
رواية

فلورين

ــ أمل فايز

صدرت 2023م عن دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع
فلورين
رواية

فلورين

ــ أمل فايز

صدرت 2023م عن دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع
عن رواية فلورين :
تدور الرواية في اقليم توسكانا الايطالية، في الفترة الزمنية بين 1968 إلى 1970.. تتحدث عن فلورين، المريضة في الغرفة202 في مستشفي فولتيرا، حيث تخوض رحلة علاج.

أخذت فلورين تسير في الغرفة كالحيوان الحبيس، شعرت بالغضب الذي أفقدها القدرة على النطق للحظات، بل أثر ذلك على أعصابها، بينما جوزيه كتم غضبه بداخله، وأشعل سيجارة ثم جذب منها عدة أنفاس سريعة، وابتسم وهو يفترسها، فردت على نظراته بابتسامة رقيقة، ونظرات يشوبها الغموض قائلة بصوتها العميق وطريقتها المباشرة:

- لكن لمَ تدافع عن نفسك بدون هجوم؟ فأنت رجل عتيق التفكير يا دكتور، أعني أن هكذا أمور يعرفها الأنسان بالإحساس، لكن ليس هناك دليل مادي، فالجميع يعتمد على الإحساس الغريزي الذي لا يخطئ فحسب، ليس له علاقة بالأوهام، كما أن الشائعات هي الوجه الآخر للحقيقة!
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

4 مشاهدة هذا الشهر

#109K

573 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أمل فايز ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية