📘 ❞ صدفة العثور على صواب ❝ كتاب ــ فايز الغامدي

مقالات - 📖 ❞ كتاب صدفة العثور على صواب ❝ ــ فايز الغامدي 📖

█ _ فايز الغامدي 0 حصريا كتاب صدفة العثور صواب عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 صواب: أسترجعُ هذا الكتاب رحلتي الطويلة مع الحرف والكلمة النص والجملة النقطة والفاصلة أستذكر تلك السنين التي كنت أمسك فيها بالقلم لا لأكتب ولكن لأمحوَ ما يكتبه الآخرون وأمحو ذلك نفسي لأسمح للآخرين بالكتابة! أكتبُ أدقّ اللحظات وأكثرها غموضًا المرحلة يجري اختبار لأن يكون صالحًا للعيش النصّ حين تطمئن اللغة بأنه ابنٌ شرعيٌّ لها أكتبُ بيدِ كاتبه ولا قارئه إذ يعْلق بين البحر والشاطئ يجفّف ملابسه بعيدًا الأعين يَدَيْ مدققٍ لغويّ يعطيه الإذن بالعبور ويظل ينتظره أبدًا ولكنْ يعود مقالات مجاناً PDF اونلاين المقالة نوع من الأدب هي قطعة إنشائية ذات طول معتدل تُكتب نثراً وتُهتمُّ بالمظاهر الخارجية للموضوع بطريقة سهلةٍ سريعة تعنى إلا بالناحية تمسُّ الكاتب قرب رأى النور عصر النهضة الأوروبية واتخذ مفهومه محاولات أطلق عليها اسم Essais و"الفصل" (صيد الخاطر) كما عرفه العرب أقدم رائد للمقالة الآداب العالمية أن الفصل العربي قد ظهر قبل ظهور مونتاني إمام الفن غير مدافع الأوروبيين فقد فن لأول مرة فرنسا سنة 1571م ثم بعد ببضع عشرة كتابات فرانسيس بيكون أصبحت منذ الحين فناً إنكليزياً شائعاً قراء الإنكليزية سبق الفرنسيين إليه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
صدفة العثور على صواب
كتاب

صدفة العثور على صواب

ــ فايز الغامدي

عن دار أثر للنشر والتوزيع
صدفة العثور على صواب
كتاب

صدفة العثور على صواب

ــ فايز الغامدي

عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن كتاب صدفة العثور على صواب:
أسترجعُ في هذا الكتاب رحلتي الطويلة مع الحرف والكلمة، مع النص والجملة، مع النقطة والفاصلة... أستذكر تلك السنين التي كنت أمسك فيها بالقلم لا لأكتب، ولكن لأمحوَ ما يكتبه الآخرون، وأمحو مع ذلك نفسي، لأسمح للآخرين بالكتابة!

أكتبُ هذا الكتاب عن النص في أدقّ اللحظات، وأكثرها غموضًا، عن المرحلة التي يجري فيها اختبار النص لأن يكون صالحًا للعيش... عن النصّ حين تطمئن اللغة بأنه ابنٌ شرعيٌّ لها.

أكتبُ هذا الكتاب عن النصّ، لا بيدِ كاتبه، ولا بيدِ قارئه.. عن النص إذ يعْلق بين البحر والشاطئ، حين يجفّف ملابسه بعيدًا عن الأعين.

أكتبُ هذا الكتاب عن النصّ بين يَدَيْ مدققٍ لغويّ، يعطيه الإذن بالعبور، ويظل ينتظره أبدًا، ولكنْ لا يعود...
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#47K

15 مشاهدة هذا الشهر

#118K

218 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
فايز الغامدي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث