📘 ❞ دماغ مشتعل- شهر من الجنون ❝ قصة ــ سوزانا كهالان

كتب الروايات والقصص - 📖 قصة ❞ دماغ مشتعل- شهر من الجنون ❝ ــ سوزانا كهالان 📖

█ _ سوزانا كهالان 0 حصريا قصة ❞ دماغ مشتعل شهر من الجنون ❝ عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 الجنون: صحفية وجدت نفسها تخوض معركة مع مرض عقلي نادر فقررت توثيق مرضها بالكتابة كتابتها هذا المرض وبصفة عامة تجربة الإصابة بمرض ساعد الكثيرين رحلة التشخيص والعلاج والأهم التأقلم النفسي تبعات ومقاومة ما يسمى بوصمة النادر أجمل الكتاب هو قدرة الجمع بين الحقائق العلمية وبين معاناتها الشخصية والدور الذي أدّته عائلتها مواجهة فترى فصول فن التحقيق الصحفي للبحث تشخيص للمرض البداية ثم لكشف اللثام حقيقة مرت به خلال قصة صادمة لا تنسى يمكن وصف نجاة الجنوني إلا بالمعجزة New York Journal Of Books " مشتعل" هبوط امرأة إلى بئر نجاتها منه تؤرخ لشهر مُرعب حياتها ماذا أن يحدث عندما تفقد هويتك ذاتك فجأة The Guardian يتجاوز " حدود الغموض الطبي ليصبح بحث الذاكرة الهوية الإيمان الحب الصداقة قراءة رائعة عميقة النجاة محاولة العثور الذات متاهة مما يؤهله لأن يكون كتاباً كلاسيكياً People يعبر بصدق روعة ألم فقدان بسبب غامض القتال أجل استردادها Financial Times عمل مذهل مخيف الكثير تفاصيله ترجمة : محمد نجيب مراجعة: نوف الميموني كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دماغ مشتعل- شهر من الجنون
قصة

دماغ مشتعل- شهر من الجنون

ــ سوزانا كهالان

عن دار أثر للنشر والتوزيع
دماغ مشتعل- شهر من الجنون
قصة

دماغ مشتعل- شهر من الجنون

ــ سوزانا كهالان

عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن قصة دماغ مشتعل- شهر من الجنون:
سوزانا كهالان صحفية وجدت نفسها تخوض معركة مع مرض عقلي نادر، فقررت توثيق مرضها بالكتابة. كتابتها عن هذا المرض وبصفة عامة تجربة الإصابة بمرض نادر ساعد الكثيرين في رحلة التشخيص والعلاج، والأهم في التأقلم النفسي مع تبعات الإصابة بمرض نادر، ومقاومة ما يسمى بوصمة المرض النادر.

أجمل ما في الكتاب هو قدرة كهالان على الجمع بين الحقائق العلمية وبين معاناتها الشخصية، والدور الذي أدّته عائلتها في مواجهة مرضها. فترى في فصول الكتاب الجمع بين فن التحقيق الصحفي للبحث عن تشخيص للمرض في البداية، ثم رحلة سوزانا لكشف اللثام عن حقيقة ما مرت به خلال شهر الجنون هذا.

قصة صادمة لا تنسى . لا يمكن وصف نجاة سوزانا من مرضها الجنوني إلا بالمعجزة .

New York Journal Of Books

" دماغ مشتعل" رحلة هبوط امرأة إلى بئر الجنون و نجاتها منه . تؤرخ كهالان لشهر مُرعب في حياتها و ماذا يمكن أن يحدث عندما تفقد هويتك و ذاتك فجأة .

The Guardian

يتجاوز " دماغ مشتعل " حدود الغموض الطبي ليصبح رحلة بحث لا تنسى عن الذاكرة و الهوية و الإيمان و الحب و الصداقة. قراءة رائعة و عميقة عن النجاة و محاولة العثور على الذات في متاهة المرض و الجنون مما يؤهله لأن يكون كتاباً كلاسيكياً

People

يعبر بصدق و روعة عن ألم فقدان الهوية بسبب مرض غامض و القتال من أجل استردادها .

Financial Times

عمل مذهل ... مخيف في الكثير من تفاصيله .

ترجمة : محمد نجيب
مراجعة: نوف الميموني
الترتيب:

#24K

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

21 مشاهدة هذا الشهر

#107K

621 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
سوزانا كهالان ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية