📘 ❞ عالج هذا الآن - كيفية الارتقاء بمستوى شركتك ❝ كتاب ــ مايك ميكالوفيتش ترجمة محمد ذو الفقار اصدار 2023

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب عالج هذا الآن - كيفية الارتقاء بمستوى شركتك ❝ ــ مايك ميكالوفيتش 📖

█ _ مايك ميكالوفيتش 2023 حصريا كتاب عالج هذا الآن كيفية الارتقاء بمستوى شركتك عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 شركتك: أكبر مشكلة تواجه رواد الأعمال هي أنهم لا يعرفون ما أهم مشكلاتهم إنْ وجدتَ نفسك محاصرًا بين المبيعات الراكدة وتبدُّل الموظفين واستياء العملاء من أين ستبدأ؟ كلها تبدو مشكلاتٍ مُلحة لكن المستحيل التعامل معها آنٍ واحد النتيجة؟ شركة تظل تدور دوائر مفرغة تمنح الأولوية للأشياء الخطأ وتستنفد مواردها الشحيحة لحسن الحظ لديه نظام بسيط يُمكِّنك التخلُّص هذه الأزمات لتعيد إلى المسار الصحيح وتتقدم سريعًا لقد عانى نفسه مشكلاتِ الشركات فاكتشف أن كل لديها هيكل هرمي الاحتياجات وحين تعرف موقعك الحالي الهيكل يُمكنك تُحدد بشكل فوري التي تتطلب عناية فورية بمجرد معالجة الأمر سترتقي مستوى أعلى طبيعي وعفوي جديد والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عالج هذا الآن - كيفية الارتقاء بمستوى شركتك
كتاب

عالج هذا الآن - كيفية الارتقاء بمستوى شركتك

ــ مايك ميكالوفيتش

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة محمد ذو الفقار
عالج هذا الآن - كيفية الارتقاء بمستوى شركتك
كتاب

عالج هذا الآن - كيفية الارتقاء بمستوى شركتك

ــ مايك ميكالوفيتش

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة محمد ذو الفقار
عن كتاب عالج هذا الآن - كيفية الارتقاء بمستوى شركتك:
أكبر مشكلة تواجه رواد الأعمال هي أنهم لا يعرفون ما هي أهم مشكلاتهم. إنْ وجدتَ نفسك محاصرًا بين المبيعات الراكدة، وتبدُّل الموظفين، واستياء العملاء، من أين ستبدأ؟ كلها تبدو مشكلاتٍ مُلحة، لكن من المستحيل التعامل معها كلها في آنٍ واحد. النتيجة؟ شركة تظل تدور في دوائر مفرغة، تمنح الأولوية للأشياء الخطأ
، وتستنفد مواردها الشحيحة.
لحسن الحظ، مايك ميكالوفيتش لديه نظام بسيط يُمكِّنك من التخلُّص من هذه الأزمات لتعيد شركتك إلى المسار الصحيح، وتتقدم سريعًا. لقد عانى مايك نفسه مشكلاتِ الشركات الراكدة، فاكتشف أن كل شركة لديها هيكل هرمي من الاحتياجات. وحين تعرف موقعك الحالي على هذا الهيكل، يُمكنك أن تُحدد بشكل فوري ما هي الاحتياجات التي تتطلب عناية فورية. بمجرد معالجة هذا الأمر، سترتقي شركتك إلى مستوى أعلى بشكل طبيعي وعفوي.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

6 مشاهدة هذا الشهر

#108K

606 إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
رقم ISBN الدولي: 9789779922331.
المتجر 3 أماكن الشراء
مايك ميكالوفيتش ✍️ المؤلف
محمد ذو الفقار 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code