📘 ❞ بصمات خادعة ❝ رواية ــ أغر الجمال

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ بصمات خادعة ❝ ــ أغر الجمال 📖

█ _ أغر الجمال 0 حصريا رواية ❞ بصمات خادعة ❝ عن دار سما للنشر والتوزيع 2024 خادعة: جاء تقرير الطبيب الشرعي أن القتيلة تُوفّيَتْ بين الساعة الثانية صباحًا والساعة الرابعة وأن الوفاة نتيجة تهتُك بأنسجة المخ نتج طلق ناري من مُسدّسٍ كاتم للصوت أدَّى إلى الحال جاء المباحث الجنائية تُدعى "عزة الجندي" عمرها 34 عاما أفاد زوجها "سراج سلطان" كاتب الروايات البوليسية الشهير أنه كان يبيت الخارج وعندما عاد المنزل فوجئ بزوجته مقتولة الفراش يدخل رجُلٌ مكتب العميد محمود تبدو وجهه علامات القلق وبصوتٍ مرتعش قال: "أنا زوج عزة الجندي السابق وأعرف مَن قتلها" أُصابع الاتهام تشير فقط سراج وإذا بواحدة الشهود تندهش قائلة: "جميع روايات تمتاز بحبكة بوليسية عبقرية جانب القاتل دائما هو أخر شخص تُفكّر فيه فهل المعقول يرتكب جريمة قتل ويكون أول المشتبه فيهم؟!" يواصل تحقيقاته يظن اكتشف الحقيقة تقع أخرى فتنقلب أمامه الأمور رأسا عقب حتى يكتشف النهاية سِرَّ واحدة أغرب الجرائم كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بصمات خادعة
رواية

بصمات خادعة

ــ أغر الجمال

عن دار سما للنشر والتوزيع
بصمات خادعة
رواية

بصمات خادعة

ــ أغر الجمال

عن دار سما للنشر والتوزيع
عن رواية بصمات خادعة:
جاء في تقرير الطبيب الشرعي أن القتيلة تُوفّيَتْ بين الساعة الثانية صباحًا والساعة الرابعة صباحًا، وأن الوفاة نتيجة تهتُك بأنسجة المخ نتج عن طلق ناري من مُسدّسٍ كاتم للصوت أدَّى إلى الوفاة في الحال.
جاء في تقرير المباحث الجنائية أن القتيلة تُدعى "عزة الجندي"، عمرها 34 عاما، أفاد زوجها "سراج سلطان" - كاتب الروايات البوليسية الشهير - أنه كان يبيت في الخارج وعندما عاد إلى المنزل فوجئ بزوجته مقتولة في الفراش.

يدخل رجُلٌ مكتب العميد محمود، تبدو على وجهه علامات القلق، وبصوتٍ مرتعش قال:
"أنا زوج عزة الجندي السابق.. وأعرف مَن قتلها"

أُصابع الاتهام تشير فقط إلى سراج.. وإذا بواحدة من الشهود تندهش قائلة:
"جميع روايات سراج تمتاز بحبكة بوليسية عبقرية إلى جانب أن القاتل دائما هو أخر شخص تُفكّر فيه، فهل من المعقول أن يرتكب جريمة قتل ويكون هو أول المشتبه فيهم؟!"

يواصل العميد محمود تحقيقاته.. وعندما يظن أنه اكتشف الحقيقة.. تقع جريمة قتل أخرى.. فتنقلب أمامه الأمور رأسا على عقب.. حتى يكتشف في النهاية سِرَّ واحدة من أغرب الجرائم.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

11 مشاهدة هذا الشهر

#112K

473 إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
أغر الجمال ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار سما للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code