📘 ❞ Introduction to Algorithms, 3rd Edition ❝ كتاب اصدار 2009

سلسلة البرمجة للمبتدئين - 📖 كتاب ❞ Introduction to Algorithms, 3rd Edition ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2009 حصريا كتاب ❞ Introduction to Algorithms, 3rd Edition ❝ عن The MIT Press 2024 Edition: بعض الكتب الخوارزميات صارمة ولكنها غير مكتملة ؛ يغطي البعض الآخر كتلًا المواد لكن يفتقرون إلى الصرامة تجمع مقدمة بشكل فريد بين والشمولية الكتاب واسعة العمق ومع ذلك يجعل تصميمها وتحليلها متناول جميع مستويات القراء كل فصل مستقل نسبيًا ويمكن استخدامه كوحدة للدراسة يتم وصف باللغة الإنجليزية وفي رمز زائف مصمم ليكون قابلاً للقراءة قبل أي شخص قام ببعض البرمجة تم الحفاظ التفسيرات أولية دون التضحية بعمق التغطية أو الدقة الرياضية أصبحت الطبعة الأولى نصًا مستخدمًا نطاق واسع الجامعات أنحاء العالم بالإضافة المرجع القياسي للمحترفين تضمنت الثانية فصولاً جديدة حول دور والتحليل الاحتمالي والخوارزميات العشوائية والبرمجة الخطية تمت مراجعة الإصدار الثالث وتحديثه طوال الوقت يتضمن فصلين جديدين تمامًا أشجار Van Emde Boas متعددة وإضافات جوهرية الفصل الخاص بالتكرار (يسمى الآن "فرق تسد") وملحقًا المصفوفات إنه يتميز بمعالجة محسنة للبرمجة الديناميكية الجشعة ومفهوم جديد للتدفق القائم الحافة شبكات التدفق إضافة العديد التمارين والمشاكل لهذه لم تعد الورقية الدولية متوفرة الغلاف الصلب متاح سلسلة للمبتدئين مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يعرض البسيطه لفهم البرمجه وكيفيه التعامل معاها والطريق التعرف أساسيات يبدأ لغات التي تمكننا التواصل مع الحاسوب عبر إعطائه توجيهات وتعليمات يمكن أن يفهمها وينفّذها ولغات مثلها مثل اللغات البشرية لها قواعد يجب اتباعها والتقيد بها يُقدر أنّ هناك ما 500 2000 لغة برمجة نشطة تستخدم للأغراض العامة طبقًا لبعض الإحصاءات وهو عدد كبير جدا أغلبية المبرمجين لا يستخدمون سوى بضع عشرات منها فقط الحاسوب يفهم بشكلٍ مباشر فهو إلا واحدة وهي اللغة الثنائية (binary) تتكون تتابع للقيمتين 1 0 (ومن هنا تأتي التسمية) لذلك عادةً تترجم برنامَج يُسمى المُترجم (compiler) يقوم بتنفيذها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Introduction to Algorithms, 3rd Edition
كتاب

Introduction to Algorithms, 3rd Edition

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2009م عن The MIT Press
Introduction to Algorithms, 3rd Edition
كتاب

Introduction to Algorithms, 3rd Edition

صدر 2009م عن The MIT Press
مجاني للتحميل
عن كتاب Introduction to Algorithms, 3rd Edition:
بعض الكتب عن الخوارزميات صارمة ولكنها غير مكتملة ؛ يغطي البعض الآخر كتلًا من المواد لكن يفتقرون إلى الصرامة. تجمع مقدمة الخوارزميات بشكل فريد بين الصرامة والشمولية. يغطي الكتاب مجموعة واسعة من الخوارزميات في العمق ، ومع ذلك يجعل تصميمها وتحليلها في متناول جميع مستويات القراء. كل فصل مستقل نسبيًا ويمكن استخدامه كوحدة للدراسة. يتم وصف الخوارزميات باللغة الإنجليزية وفي رمز زائف مصمم ليكون قابلاً للقراءة من قبل أي شخص قام ببعض البرمجة. تم الحفاظ على التفسيرات أولية دون التضحية بعمق التغطية أو الدقة الرياضية.

أصبحت الطبعة الأولى نصًا مستخدمًا على نطاق واسع في الجامعات في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى المرجع القياسي للمحترفين. تضمنت الطبعة الثانية فصولاً جديدة حول دور الخوارزميات والتحليل الاحتمالي والخوارزميات العشوائية والبرمجة الخطية. تمت مراجعة الإصدار الثالث وتحديثه طوال الوقت. يتضمن فصلين جديدين تمامًا ، عن أشجار Van Emde Boas والخوارزميات متعددة الخوارزميات ، وإضافات جوهرية إلى الفصل الخاص بالتكرار (يسمى الآن "فرق تسد") ، وملحقًا عن المصفوفات. إنه يتميز بمعالجة محسنة للبرمجة الديناميكية والخوارزميات الجشعة ومفهوم جديد للتدفق القائم على الحافة في المواد على شبكات التدفق. تم إضافة العديد من التمارين والمشاكل لهذه الطبعة. لم تعد الطبعة الورقية الدولية متوفرة ؛ الغلاف الصلب متاح في جميع أنحاء العالم.
شارك في الإعداد:
توماس إتش كورمن، تشارلز إي ليسرسون، رونالد ريفست، كليفورد شتاين
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

9 مشاهدة هذا الشهر

#108K

609 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9780262033848.
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
مناقشات ومراجعات
The MIT Press 🏛 الناشر
QR Code