📘 ❞ عبادات مهجورة تهدينا إلي الجنة ❝ كتاب ــ حسن عمران اصدار 2023

التنمية البشرية الإسلامية - 📖 ❞ كتاب عبادات مهجورة تهدينا إلي الجنة ❝ ــ حسن عمران 📖

█ _ حسن عمران 2023 حصريا كتاب عبادات مهجورة تهدينا إلي الجنة عن رنة للنشر والتوزيع والطباعة 2024 الجنة: سر الرضا هو الاقتناع أن الحياة هبة من الله وليست حقا مكتسبا الغنى الحقيقي بما لديك وكانك تملك كل شئ صدقني لو فقدت ما كسر الحرمان أضلاعك ستجتاز هذه كما يجتازها أي إنسان: فاختر يهن عليك العبور الخير كلة الرضا؛ فإن استطعت فارض وإن لم تستطع فاصبر ! التنمية البشرية الإسلامية مجاناً PDF اونلاين علم وتطوير الذات لابد تعلمه كتب تتحدث فى عهد سيدنا محمد عليه الصلاة وازكى السلام اللذي يهتم فيها الكتاب بتطوير النفس منظور إسلامى فيقوم بسرد النظريات التى فسرت مفهوم الطبيعة الإنسانية وآراء الفلاسفة المسلمين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عبادات مهجورة تهدينا إلي الجنة
كتاب

عبادات مهجورة تهدينا إلي الجنة

ــ حسن عمران

صدر 2023م عن رنة للنشر والتوزيع والطباعة
عبادات مهجورة تهدينا إلي الجنة
كتاب

عبادات مهجورة تهدينا إلي الجنة

ــ حسن عمران

صدر 2023م عن رنة للنشر والتوزيع والطباعة
عن كتاب عبادات مهجورة تهدينا إلي الجنة:
سر الرضا هو الاقتناع أن الحياة هبة من الله، وليست حقا مكتسبا. الغنى الحقيقي هو الرضا بما لديك، وكانك تملك كل شئ . صدقني لو فقدت ما فقدت، لو كسر الحرمان أضلاعك، ستجتاز هذه الحياة كما يجتازها أي إنسان: فاختر الرضا يهن عليك العبور. الخير كلة في الرضا؛ فإن استطعت فارض. وإن لم تستطع فاصبر..!
شارك في الإعداد:
مراجعة: الشيخ/ أحمد مصطفى إبراهيم
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#7K

83 مشاهدة هذا الشهر

#95K

1K إجمالي المشاهدات

عندما يطرق آذننا مصطلح “عبادة” فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا الصلاة والصيام وبر الوالدين وصلة الأرحام، وغيرها من العبادات التي تتبادر إلى الذهن عادةً، ورغم عظم شأن هذه العبادات وكبير فضلها إلى أن هناك عبادات أصبحت خفية –ربما لزهد الناس بها وغفلتهم عنها- وأجر هذه العبادات في وقتها المناسب يفوق كثيرًا أجور العبادات والطاعات.

ونحن لا ندري أي الأعمال تكون لنا سببًا في دخولنا الجنة، ولا نعرف أيضًا ما هي الأعمال التي سيتقبلها الله منا، ولكننا نجتهد ولكل مجتهد نصيب عند الله من المغفرة.

ونحن مع دوام فعلها واستحضار النية الخالصة لله عند القيام بها... أكيد سيأجرنا الله عنها.. وعلى فكرة تلك الأعمال ليست بمادية ولا تحتاج في فعلها مزيد جهد أو بذل طاقة. فلنبدأ معًا في معرفة المزيد عنها...

ومع فعلنا لتلك العبادات سنشعر أننا قد صنعنا فارقًا بالفعل تجاه أنفسنا وتجاه الآخرين وتجاه أي تصرف تقوم به بما يعود علينا براحة البال والسكينة والطمأنينة.


المتجر أماكن الشراء
حسن عمران ✍️ المؤلف
سلمى جمال 🎨 مصممة الغلاف
مناقشات ومراجعات
رنة للنشر والتوزيع والطباعة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث