📘 ❞ نظرة عشق ❝ رواية ــ مها النوبي اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية نظرة عشق ❝ ــ مها النوبي 📖

█ _ مها النوبي 2023 حصريا رواية نظرة عشق عن كتابك للنشر والتوزيع مصر 2024 : فتاة مُقتبل العمر تهاجر بلادها من أجل تحقيق أحلامها تتصادم باختلاف الثقافات والمبادىء التى تربت عليها لتصارع ذاتها ستثبت أم أن أضواء الغرب ستبهرها؟! ستجد تلك الرواية الكثير الأحداث التي ستعبر طبيعة كل إنسان وداخله الذي يخفيه العالمين صراعه مع نفسه الخيرة ونفسه الأمارة بالسوء وجود بعض اللمسات الرومانسية تزيد رونق وجمال رواية تصنيفها: إجتماعية رومانسية ذات طابع ديني للكاتبة: د السعر: 50ج كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نظرة عشق
رواية

نظرة عشق

ــ مها النوبي

صدرت 2023م عن كتابك للنشر والتوزيع - مصر
نظرة عشق
رواية

نظرة عشق

ــ مها النوبي

صدرت 2023م عن كتابك للنشر والتوزيع - مصر
عن رواية نظرة عشق :
فتاة في مُقتبل العمر تهاجر بلادها من أجل تحقيق أحلامها.. تتصادم باختلاف الثقافات والمبادىء التى تربت عليها لتصارع ذاتها .. هل ستثبت أم أن أضواء الغرب ستبهرها؟!

ستجد في تلك الرواية الكثير من الأحداث التي ستعبر عن طبيعة كل إنسان وداخله الذي يخفيه عن العالمين، صراعه مع نفسه الخيرة ونفسه الأمارة بالسوء مع وجود بعض اللمسات الرومانسية التي تزيد من رونق وجمال الرواية.

رواية تصنيفها: إجتماعية رومانسية ذات طابع ديني.
للكاتبة: د.مها النوبي.
السعر: 50ج
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#59K

0 مشاهدة هذا الشهر

#111K

503 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مها النوبي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
كتابك للنشر والتوزيع - مصر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية