📘 ❞ أنت لست فاشل ❝ كتاب ــ محمد حسين ربيع اصدار 2023

علم النفس وتطوير الذات - 📖 كتاب ❞ أنت لست فاشل ❝ ــ محمد حسين ربيع 📖

█ _ محمد حسين ربيع 2023 حصريا كتاب ❞ أنت لست فاشل ❝ عن رنة للنشر والتوزيع والطباعة 2024 فاشل: صدر حديثا فاشلا استيقظ وحقق حلمك للكاتب د منشورات يشارك الكتاب قريبا معرضي تونس الدولي وسوسة للكتاب النجاح هو أكثر الأحلام التي تراود مخيلة الإنسان وهو الشيء الذي يسعى إليه الجميع الطالب والعامل والموّظف والمدير والمعلم والعالم والطبيب والمهندس والمحامي فمن دونه تصبح الحياة ناقصة لا معنى لها ولا قيمة فيتساوى المرء مع الفاشلين الذين لم يحققوا أي إنجاز حياتهم ومن أجل ذلك أصبح النجاح حاجة ضرورية ومطلب يمكن الاستغناء عنه مُطلقا في لحظة ما تشعر أن حياتك تسير إلى غير الاتجاه تريد تنظر فات من عمرك فلا تجد أنك فعلت شيئا مفيدا كنت تطمح بضعفك تفقد الأمل ولكن ولكن تأتي تعرف فيها حق المعرفة وحدك كل تمر به آلامك وهمومك ومتاعبك يعلمها الله عز وجل فتنظر قادم وتدعو سبحانه وتعالى القادر شيء يهبك القدرة لاستيعاب آت ويعينك فعل وتحقق تحلم وتظن أنه مستحيل كل إنسان لديه بإذن تعالى تحقيق يتمنى بالعمل والكفاح والصبر الطبيعي يواجه الكثير والكثير المشاكل والعقبات بد معرفة لقدراته واستثمار أعطاه هِبات لكي يحقق هدفه ويكون إنسانا ناجحا علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا وذلك بهدف التوصل فهم هذا السلوك وتفسيره والتنبؤ والتحكم فيه للوصول والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أنت لست فاشل
كتاب

أنت لست فاشل

ــ محمد حسين ربيع

صدر 2023م عن رنة للنشر والتوزيع والطباعة
أنت لست فاشل
كتاب

أنت لست فاشل

ــ محمد حسين ربيع

صدر 2023م عن رنة للنشر والتوزيع والطباعة
عن كتاب أنت لست فاشل:
صدر حديثا أنت لست فاشلا.. استيقظ وحقق حلمك، للكاتب د. محمد ربيع، منشورات رنة للنشر والتوزيع والطباعة.
يشارك الكتاب قريبا في معرضي تونس الدولي وسوسة للكتاب 2023.

النجاح هو أكثر الأحلام التي تراود مخيلة الإنسان، وهو الشيء الذي يسعى إليه الجميع، الطالب، والعامل، والموّظف، والمدير، والمعلم، والعالم، والطبيب، والمهندس، والمحامي، فمن دونه تصبح الحياة ناقصة لا معنى لها ولا قيمة، فيتساوى المرء مع الفاشلين الذين لم يحققوا أي إنجاز في حياتهم. ومن أجل ذلك أصبح النجاح حاجة ضرورية، ومطلب لا يمكن الاستغناء عنه مُطلقا.

في لحظة ما تشعر أن حياتك تسير إلى غير الاتجاه الذي تريد، تنظر إلى ما فات من عمرك فلا تجد أنك فعلت شيئا مفيدا، لا تجد ما كنت تطمح إليه، تشعر بضعفك، تفقد الأمل،
ولكن..

ولكن تأتي لحظة، تعرف فيها حق المعرفة أنك لست وحدك، أن كل ما تمر به، كل ما تشعر به، كل آلامك وهمومك ومتاعبك، يعلمها الله عز وجل. فتنظر إلى ما هو قادم، وتدعو الله سبحانه وتعالى القادر على كل شيء، أن يهبك القدرة لاستيعاب ما هو آت، ويعينك على فعل ما تطمح إليه، وتحقق ما كنت تحلم به وتظن أنه مستحيل.

كل إنسان لديه القدرة بإذن الله تعالى على تحقيق ما يتمنى بالعمل والكفاح والصبر. فمن الطبيعي أن كل إنسان يواجه الكثير والكثير من المشاكل والعقبات. فلا بد من معرفة الإنسان لقدراته واستثمار ما أعطاه الله من هِبات لكي يحقق هدفه ويكون إنسانا ناجحا.
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#8K

22 مشاهدة هذا الشهر

#100K

929 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد حسين ربيع ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
رنة للنشر والتوزيع والطباعة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية