📘 ❞ مالم تروه ريحانة ❝ رواية ــ أدهم العبودي اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ مالم تروه ريحانة ❝ ــ أدهم العبودي 📖

█ _ أدهم العبودي 2020 حصريا رواية ❞ مالم تروه ريحانة ❝ عن دار منشورات إبييدي 2024 ريحانة: قام النظام الشمولي الإيراني بشنق امرأة تبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا أدينت بارتكاب جريمة قتل الرغم دفاعها المستمر نفسها العديد البشر الدولية طالبت الجماعات الحقوقية مرارًا بإجراء محاكمة جديدة بسبب مخاوف قوية بشأن الفساد وتكرار سوء التعامل مع القضية قبل السلطات الإيرانية بناءً هذه القصة الحقيقية يتعمق المؤلف المؤيد اللحظات والمواقف التي أدت إلى النهاية المأساوية ويستكشف مشاعر ومعاناة وحكمة كرمز للمرأة المسلمة السنية تعيش ويموت إيران المتطرفة دينياً الحديثة تم إدراج الرواية القائمة المختصرة لجائزة راشد بن منتصف للأدب إنها قطعة أدبية رائعة تقدم سردًا عاطفيًا ومؤثرًا لقصة مأساوية التعصب الديني والكراهية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مالم تروه ريحانة
رواية

مالم تروه ريحانة

ــ أدهم العبودي

صدرت 2020م عن دار منشورات إبييدي
مالم تروه ريحانة
رواية

مالم تروه ريحانة

ــ أدهم العبودي

صدرت 2020م عن دار منشورات إبييدي
عن رواية مالم تروه ريحانة:
قام النظام الشمولي الإيراني بشنق امرأة تبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا أدينت بارتكاب جريمة قتل ، على الرغم من دفاعها المستمر عن نفسها.

العديد من البشر الدولية طالبت الجماعات الحقوقية مرارًا بإجراء محاكمة جديدة بسبب مخاوف قوية بشأن الفساد وتكرار سوء التعامل مع القضية من قبل السلطات الإيرانية.

بناءً على هذه القصة الحقيقية ، يتعمق المؤلف المؤيد أدهم العبودي في اللحظات والمواقف التي أدت إلى النهاية المأساوية ، ويستكشف مشاعر ومعاناة وحكمة ريحانة كرمز للمرأة المسلمة السنية التي تعيش.

ويموت في إيران المتطرفة دينياً الحديثة. تم إدراج الرواية في القائمة المختصرة لجائزة راشد بن منتصف للأدب 2020. إنها قطعة أدبية رائعة تقدم سردًا عاطفيًا ومؤثرًا لقصة مأساوية من التعصب الديني والكراهية.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#22K

19 مشاهدة هذا الشهر

#118K

231 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789778571202.
المتجر أماكن الشراء
أدهم العبودي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار منشورات إبييدي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية