📘 ❞ ملحمة أسرة فورسايت ❝ رواية ــ جون جالزورذي ترجمة محمد مفيد الشوباشي اصدار 1965

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ملحمة أسرة فورسايت ❝ ــ جون جالزورذي 📖

█ _ جون جالزورذي 1965 حصريا رواية ملحمة أسرة فورسايت عن الهيئة المصرية العامة للتأليف والنشر 2024 فورسايت: «لفنه الروائي المتميز الذي يأخذ شكله الأعلى «ملحمة فورسايت»» الأكاديمية السويدية من حيثيات منح «جون جالزورذي» جائزة نوبل الأدب عام 1932 «صاحب الملك» هي الرواية الأولى فورسايت» أشهر ما كتب الحاصل تحوَّلت الملحمة إلى عدة أفلام ومسلسلات إذاعية وتلفزيونية ناجحة وتُعد روائع الإنجليزي ومن كلاسيكياته الأكثر شعبية عائلة «فورسايت» إحدى عائلات الطبقة المتوسطة العليا التي كانت تمتلك كثيرًا العقارات بريطانيا أواخر القرن التاسع عشر تضطرب حياة «سومز وزوجته «آيرين» حينما يعهد «سومز» المهندس الشاب «بوزيني» ببناء بيت له خارج المدينة إذ يتعلق بالجميلة تطلب الانفصال ويرفض زوجها فتتطور الأحداث وتخرج سيطرة أبطالها بطريقة لم يكن أحد يتصورها بسخرية ذكية وبكثير الرحمة أيضًا يرسم «جالزورذي» صورة للمجتمع الفيكتوري المخملي نُقدِّمها هنا بترجمة محمد مفيد الشوباشي الأمينة والبديعة الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ملحمة أسرة فورسايت
رواية

ملحمة أسرة فورسايت

ــ جون جالزورذي

صدرت 1965م عن الهيئة المصرية العامة للتأليف والنشر
ترجمة محمد مفيد الشوباشي
ملحمة أسرة فورسايت
رواية

ملحمة أسرة فورسايت

ــ جون جالزورذي

صدرت 1965م عن الهيئة المصرية العامة للتأليف والنشر
ترجمة محمد مفيد الشوباشي
عن رواية ملحمة أسرة فورسايت:
«لفنه الروائي المتميز الذي يأخذ شكله الأعلى في «ملحمة أسرة فورسايت»» - الأكاديمية السويدية - من حيثيات منح «جون جالزورذي» جائزة نوبل في الأدب عام 1932

«صاحب الملك» هي الرواية الأولى في «ملحمة أسرة فورسايت»، أشهر ما كتب «جون جالزورذي»، الحاصل على جائزة نوبل في الأدب. تحوَّلت الملحمة إلى عدة أفلام ومسلسلات إذاعية وتلفزيونية ناجحة، وتُعد من روائع الأدب الإنجليزي ومن كلاسيكياته الأكثر شعبية.

عائلة «فورسايت» هي إحدى عائلات الطبقة المتوسطة العليا التي كانت تمتلك كثيرًا من العقارات في بريطانيا في أواخر القرن التاسع عشر. تضطرب حياة «سومز فورسايت» وزوجته «آيرين» حينما يعهد «سومز» إلى المهندس الشاب «بوزيني» ببناء بيت له خارج المدينة، إذ يتعلق «بوزيني» بالجميلة «آيرين». تطلب «آيرين» الانفصال ويرفض زوجها، فتتطور الأحداث، وتخرج عن سيطرة أبطالها بطريقة لم يكن أحد يتصورها.

بسخرية ذكية، وبكثير من الرحمة أيضًا، يرسم «جالزورذي» صورة للمجتمع الإنجليزي الفيكتوري المخملي. نُقدِّمها هنا بترجمة محمد مفيد الشوباشي الأمينة والبديعة.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#26K

24 مشاهدة هذا الشهر

#116K

292 إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جون جالزورذي ✍️ المؤلف
محمد مفيد الشوباشي 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
الهيئة المصرية العامة للتأليف والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث