📘 ❞ أسرار الاحتياجات العاطفية للأطفال ❝ كتاب ــ فيكي فلوري اصدار 2021

تربية الاطفال - 📖 كتاب ❞ أسرار الاحتياجات العاطفية للأطفال ❝ ــ فيكي فلوري 📖

█ _ فيكي فلوري 2021 حصريا كتاب ❞ أسرار الاحتياجات العاطفية للأطفال ❝ عن دار الفاروق للنشر والتوزيع 2024 للأطفال: ليس ثمة تقصير تقديم النصائح المتعلقة بكيفية التعامل مع السلوكيات المضطربة الرغم من ذلك فقضية الشعورية نادرًا ما يتم مناقشتها وعلى أن الآباء والأمهات يدركون أهمية الجوانب فإنهم قلما يلقون إليها بالاً وقلما تحظى جانب يسير اهتمامهم ويكشف هذا الكتاب النقاب للطفل منذ ميلاده وحتى سن الثانية عشرة ويتناول المرجع المتكامل بالشرح والتحليل يحتاجه الأطفال جميعهم علاقات ارتباطية مستقرة بالآباء بالإضافة إلى تناوله للاحتياجات الخاصة بالأطفال كل مرحلة مراحل نموهم ولقد استعرض أيضًا الاضطرابات والنفسية الشائعة مثل الاكتئاب والقلق وبناءً آخر الأبحاث التي تم القيام بها المجال حرصت المؤلفة توضيح البون الشاسع بين الذين يتمتعون بعلاقات وأولئك يفتقدون لذلك حياتهم فالنوع الأول يتمتع بصحة أفضل كما أنه أكثر قدرة إقامة اجتماعية سوية الآخرين وبالاستعانة بهذا الدليل الشامل سيتمكن معرفة لأطفالهم وتلبيتها ومن ثم بذلك سيساعدون أيما مساعدة الاستمتاع بحياة هانئة تربية الاطفال مجاناً PDF اونلاين تشكّل وقتنا الحاضر تحدّياً للكثير النّاس فالوقت المتاح لكثيرٍ يتقلّص باستمرار بسبب صعوبة العيش وكثرة مسؤوليات الحياة هنا برزت الحاجة لأن يتشارك الزّوجان تحمّل مسؤوليّة بحيث يتحمّل طرفٍ منهما جزءاً منها وبالتّالي تتوزّع الأعباء الطّرفين فالأب يخصّص وقتاً للجلوس أطفاله وتوجيههم وكذلك تفعل الأم وإنّ مسألةٌ مهمّة يغفل عنها الكثيرون فترى الأب يوفّر المال لأطفاله ويظنّ أنّ يهمّ طفله وينسى أو يتناسى بأنّ تتطلّب الجلوس معهم والتّحدث إليهم وخاصّةً الصّغر تسهم تشكيل عقليّة الطّفل وثقافته وترى الطفل دائماً ينظر يفعل أبويه ويتّخذهما قدوةً له وكما قال الشّاعر : وينشأ ناشئ الفتيان فينا كان عوّده أبوه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أسرار الاحتياجات العاطفية للأطفال
كتاب

أسرار الاحتياجات العاطفية للأطفال

ــ فيكي فلوري

صدر 2021م عن دار الفاروق للنشر والتوزيع
أسرار الاحتياجات العاطفية للأطفال
كتاب

أسرار الاحتياجات العاطفية للأطفال

ــ فيكي فلوري

صدر 2021م عن دار الفاروق للنشر والتوزيع
عن كتاب أسرار الاحتياجات العاطفية للأطفال:
ليس ثمة تقصير في تقديم النصائح المتعلقة بكيفية التعامل مع السلوكيات المضطربة للأطفال. على الرغم من ذلك، فقضية الاحتياجات الشعورية للأطفال نادرًا ما يتم مناقشتها. وعلى الرغم من أن الآباء والأمهات يدركون أهمية الجوانب الشعورية للأطفال، فإنهم قلما يلقون إليها بالاً وقلما تحظى على جانب يسير من اهتمامهم.


ويكشف هذا الكتاب النقاب عن الاحتياجات العاطفية للطفل منذ ميلاده وحتى سن الثانية عشرة. ويتناول هذا المرجع المتكامل بالشرح والتحليل ما يحتاجه الأطفال جميعهم من علاقات ارتباطية مستقرة بالآباء والأمهات، هذا بالإضافة إلى تناوله للاحتياجات الخاصة بالأطفال في كل مرحلة من مراحل نموهم. ولقد استعرض الكتاب أيضًا الاضطرابات الشعورية والنفسية الشائعة، مثل الاكتئاب والقلق.

وبناءً على آخر الأبحاث التي تم القيام بها في هذا المجال، حرصت المؤلفة على توضيح البون الشاسع بين الأطفال الذين يتمتعون بعلاقات ارتباطية مستقرة مع الآباء والأمهات وأولئك الذين يفتقدون لذلك في حياتهم. فالنوع الأول من الأطفال يتمتع بصحة أفضل، كما أنه أكثر قدرة على إقامة علاقات اجتماعية سوية مع الآخرين. وبالاستعانة بهذا الدليل الشامل، سيتمكن الآباء من معرفة الاحتياجات العاطفية لأطفالهم وتلبيتها. ومن ثم، فإنهم بذلك سيساعدون أيما مساعدة على الاستمتاع بحياة سوية هانئة.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

9 مشاهدة هذا الشهر

#112K

473 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 216.
المتجر 1 أماكن الشراء
فيكي فلوري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الفاروق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء أسرار الاحتياجات العاطفية للأطفال: