📘 ❞ إحياء التواصل بعد القطيعة مع ابنك البالغ ❝ كتاب ــ جين باربر اصدار 2019

تربية الاطفال - 📖 كتاب ❞ إحياء التواصل بعد القطيعة مع ابنك البالغ ❝ ــ جين باربر 📖

█ _ جين باربر 2019 حصريا كتاب ❞ إحياء التواصل بعد القطيعة مع ابنك البالغ ❝ عن دار ملهمون للنشر والتوزيع 2024 البالغ: ما كُتب صفحات هذا الكتاب مخصص لغرضٍ تعليميّ وليس مخصصاً للاستخدام لأغراض تشخيصية أو علاجية من قبل طبيب مؤهل معالج نفسي لا توجدُ ضمانات صريحة حتى ضمنية للآثار الناتجة تطبيق التوصيات ولا يوجد أية مسؤولية تقع عاتق الناشر الأشخاص المذكورين محض خيال وليسوا أشخاصاً حقي قيين ويسعنا القول إنهم نماذج مستمدة عدّة قصصٍ مختلفة تتعلق بالانفصال والقطيعة جميع الأسماء الواردة وهمية تمت للواقع بصلة وأيّ تشابه بينها وبين أسماء أفراد آخرين فهو قبيل الصدفة المقابل التعليقات المقتبسة التي تمّ تقديمها هي لأشخاص فعليين يظلّون مجهولين بالنسبة إلى المؤلف عندما يتعلق الأمر بالعلاقات وما يلزم لإصلاحها فإن منظوراً واحداً يناسب الجميع وبدلاً تقديم مخططٍ تفصيلي لكلّ أسرة يشرح كيفية متابعة خطوات النجاح فإنّ يقدّم مجموعةً الأفكار والمعلومات الواقعية وآراء لخبراء وبعض الأدوات قد يختار القرّاء استخدامها التعامل ظروفهم المتفردة وفقاً لسياق وضعك الشخصيّ تكون بعض غير مناسبةٍ لك الرجاء استخدم تقديرك الشخصي المتعلق بالتوصيات طلب المشورة شخص مختصّ تنفيذ أيّة نصيحة تقرأها بين طيّات تربية الاطفال مجاناً PDF اونلاين تشكّل الأطفال وقتنا الحاضر تحدّياً للكثير النّاس فالوقت المتاح لكثيرٍ الآباء يتقلّص باستمرار بسبب صعوبة العيش وكثرة مسؤوليات الحياة ومن هنا برزت الحاجة لأن يتشارك الزّوجان تحمّل مسؤوليّة بحيث يتحمّل كل طرفٍ منهما جزءاً منها وبالتّالي تتوزّع الأعباء الطّرفين فالأب يخصّص وقتاً للجلوس أطفاله وتوجيههم وكذلك تفعل الأم وإنّ مسألةٌ مهمّة يغفل عنها الكثيرون فترى الأب يوفّر المال لأطفاله ويظنّ أنّ ذلك يهمّ طفله وينسى يتناسى بأنّ تتطلّب الجلوس معهم والتّحدث إليهم كما وخاصّةً الصّغر تسهم تشكيل عقليّة الطّفل وثقافته وترى الطفل دائماً ينظر يفعل أبويه ويتّخذهما قدوةً له وكما قال الشّاعر : وينشأ ناشئ الفتيان فينا كان عوّده أبوه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إحياء التواصل بعد القطيعة مع ابنك البالغ
كتاب

إحياء التواصل بعد القطيعة مع ابنك البالغ

ــ جين باربر

صدر 2019م عن دار ملهمون للنشر والتوزيع
إحياء التواصل بعد القطيعة مع ابنك البالغ
كتاب

إحياء التواصل بعد القطيعة مع ابنك البالغ

ــ جين باربر

صدر 2019م عن دار ملهمون للنشر والتوزيع
عن كتاب إحياء التواصل بعد القطيعة مع ابنك البالغ:
ما كُتب على صفحات هذا الكتاب مخصص لغرضٍ تعليميّ، وليس مخصصاً للاستخدام لأغراض تشخيصية أو علاجية من قبل طبيب مؤهل أو معالج نفسي. لا توجدُ ضمانات صريحة أو حتى ضمنية للآثار الناتجة عن تطبيق التوصيات ولا يوجد أية مسؤولية تقع على عاتق الناشر. الأشخاص المذكورين في هذا الكتاب محض خيال وليسوا أشخاصاً حقي
قيين، ويسعنا القول إنهم نماذج مستمدة من عدّة قصصٍ مختلفة تتعلق بالانفصال والقطيعة. جميع الأسماء الواردة في الكتاب وهمية ولا تمت للواقع بصلة وأيّ تشابه بينها وبين أسماء أفراد آخرين فهو من قبيل الصدفة. في المقابل، جميع التعليقات المقتبسة التي تمّ تقديمها في الكتاب هي لأشخاص فعليين يظلّون مجهولين حتى بالنسبة إلى المؤلف.

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات وما يلزم لإصلاحها، فإن منظوراً واحداً لا يناسب الجميع. وبدلاً من تقديم مخططٍ تفصيلي لكلّ أسرة يشرح كيفية متابعة خطوات النجاح، فإنّ هذا الكتاب يقدّم مجموعةً من الأفكار والمعلومات الواقعية وآراء لخبراء وبعض الأدوات التي قد يختار القرّاء استخدامها في التعامل مع ظروفهم المتفردة.

وفقاً لسياق وضعك الشخصيّ قد تكون بعض التوصيات الواردة في الكتاب غير مناسبةٍ لك. الرجاء استخدم تقديرك الشخصي المتعلق بالتوصيات أو طلب المشورة من شخص مختصّ قبل تنفيذ أيّة نصيحة قد تقرأها بين طيّات هذا الكتاب.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#54K

4 مشاهدة هذا الشهر

#100K

948 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
جين باربر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار ملهمون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية