📘 ❞ غربة المنازل ❝ رواية ــ عزت القمحاوي اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية غربة المنازل ❝ ــ عزت القمحاوي 📖

█ _ عزت القمحاوي 2021 حصريا رواية غربة المنازل عن الدار المصرية اللبنانية 2024 المنازل: عطر مريضة شابة يغمر طبيب النساء الأعزب ؛ فيقلب حياته رأسًا عقب نظرة أخرى من امرأة عربة ترام تصل إلى سر ما عاشته ساعة حب النمسا أرغبتها ممارسة الجنس الجيش العسكري معركة أخيرة في «غربة المنازل» يتعطل الكلام يبدو وكأنه عليها وألوانها وتبدو منظر واحد لكل الحواس نكتشف خلال مظهره المخادع لهدوء العزلة الحزين كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
غربة المنازل
رواية

غربة المنازل

ــ عزت القمحاوي

صدرت 2021م عن الدار المصرية اللبنانية
غربة المنازل
رواية

غربة المنازل

ــ عزت القمحاوي

صدرت 2021م عن الدار المصرية اللبنانية
عن رواية غربة المنازل:
عطر مريضة شابة يغمر طبيب النساء الأعزب ؛ فيقلب حياته رأسًا على عقب. نظرة أخرى من امرأة في عربة ترام تصل إلى سر ما عاشته امرأة في ساعة حب. النمسا ، النمسا ، أرغبتها في ممارسة الجنس. الجيش العسكري في معركة أخيرة.

في رواية «غربة المنازل» يتعطل الكلام ؛ يبدو وكأنه يبدو وكأنه يبدو وكأنه يبدو وكأنه يبدو عليها وألوانها ، وتبدو عليها وألوانها ، وتبدو على منظر واحد لكل الحواس ، نكتشف من خلال مظهره يبدو وكأنه يبدو المخادع لهدوء العزلة الحزين.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#12K

52 مشاهدة هذا الشهر

#112K

464 إجمالي المشاهدات
المتجر 3 أماكن الشراء
عزت القمحاوي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار المصرية اللبنانية 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث