📘 ❞ العادات الست للمدير الناجح ❝ كتاب ــ ستيفن كوهين اصدار 2022

فن إدارة الأعمال - 📖 كتاب ❞ العادات الست للمدير الناجح ❝ ــ ستيفن كوهين 📖

█ _ ستيفن كوهين 2022 حصريا كتاب ❞ العادات الست للمدير الناجح ❝ عن دار الفاروق للنشر والتوزيع 2024 الناجح: إن هذا السفر النفيس الذي تطوي صفحاته بين يديك الآن مفيد للغاية للمديرين حيث إنه يزخر بالعديد من النصائح الذهبية المتعلقة بالأمور الإنسانية والإدارية ويقدم الكتاب نموذجًا رائعًا لكيفية تدريب المديرين والوصول لأعلى مستويات الأداء عملية الإدارة ليست بالعملية اليسيرة ولعل مهمة قيادة الأفراد تُعد أكثر عناصرها صعوبة وتأثيرًا الناحية النفسية فهي إما تكون باعثة التفاؤل أو الإحباط بصورة كبيرة بالنسبة له والتساؤل يطرح نفسها هو: ما أهم السمات التي ينبغي توفرها المدير لكي يكون مديرًا ناجحًا قادرًا فريق عمل متميز؟ قام المؤلفان بذكر الأساسية تتوفر يثير إعجاب المحيطين به والذي يود الآخرون دومًا العمل معه ونظرًا لخبرتهما الطويلة حل مشكلات الموظفين وتدريب الإداريين فقد تناولا هنا الأسباب كانت وراء معظم المشكلات تعرضوا لها وقد لاقت كل عادة مهارة المهارات وصفًا تفصيليًا واضحًا أما ملخصات الفصول والتدريبات والتقييمات الذاتية فإنها لن تضمن فهمك لكل منها فحسب بل ستساعدك أيضًا تطبيقها مجال عملك أفضل نحو ممكن وخلاصة القول إذا كنت ترغب الوصول لنتائج فعالة فيما يتعلق بتطوير الجوانب الإدارية فعليك باقتناء الدليل المتكامل يُعد بمثابة نقطة انطلاقة للتطور المهني الحقيقي والنجاح السريع فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال علم فقط , انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العادات الست للمدير الناجح
كتاب

العادات الست للمدير الناجح

ــ ستيفن كوهين

صدر 2022م عن دار الفاروق للنشر والتوزيع
العادات الست للمدير الناجح
كتاب

العادات الست للمدير الناجح

ــ ستيفن كوهين

صدر 2022م عن دار الفاروق للنشر والتوزيع
عن كتاب العادات الست للمدير الناجح:
إن هذا السفر النفيس الذي تطوي صفحاته بين يديك الآن مفيد للغاية للمديرين، حيث إنه يزخر بالعديد من النصائح الذهبية المتعلقة بالأمور الإنسانية والإدارية. ويقدم الكتاب نموذجًا رائعًا لكيفية تدريب المديرين والوصول لأعلى مستويات الأداء. إن عملية الإدارة ليست بالعملية اليسيرة، ولعل مهمة قيادة الأفراد تُعد من أكثر عناصرها صعوبة وتأثيرًا من الناحية النفسية للمدير.

فهي إما تكون باعثة على التفاؤل أو باعثة على الإحباط بصورة كبيرة بالنسبة له. والتساؤل الذي يطرح نفسها الآن هو: ما أهم السمات التي ينبغي توفرها في المدير لكي يكون مديرًا ناجحًا قادرًا على قيادة فريق عمل متميز؟

قام المؤلفان بذكر العادات الست الأساسية التي تتوفر في المدير الناجح الذي يثير إعجاب المحيطين به والذي يود الآخرون دومًا العمل معه. ونظرًا لخبرتهما الطويلة في حل مشكلات الموظفين وتدريب الإداريين، فقد تناولا هنا أهم الأسباب التي كانت وراء معظم المشكلات التي تعرضوا لها في العمل.

وقد لاقت كل عادة أو مهارة من المهارات الأساسية وصفًا تفصيليًا واضحًا. أما ملخصات الفصول والتدريبات والتقييمات الذاتية، فإنها لن تضمن فهمك لكل مهارة منها فحسب بل ستساعدك أيضًا على تطبيقها في مجال عملك على أفضل نحو ممكن. وخلاصة القول، إذا كنت ترغب في الوصول لنتائج فعالة فيما يتعلق بتطوير الجوانب الإدارية، فعليك باقتناء هذا الدليل المتكامل الذي يُعد بمثابة نقطة انطلاقة للتطور المهني الحقيقي والنجاح السريع.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

24 مشاهدة هذا الشهر

#114K

383 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 160.
المتجر 5 أماكن الشراء
ستيفن كوهين ✍️ المؤلف
أبرز المشاركين ✍️ في التأليف
مناقشات ومراجعات
دار الفاروق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code