📘 ❞ شاطئ بلا مرسى ❝ رواية ــ جومانا الكامل اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ شاطئ بلا مرسى ❝ ــ جومانا الكامل 📖

█ _ جومانا الكامل 2023 حصريا رواية ❞ شاطئ بلا مرسى ❝ عن دار نبوغ للنشر والتوزيع 2024 مرسى: كل منا غارق فى بدر من الأسرار يعافر أمواجه الهائجة ولا يعلم متى سيصل إلى البر كلما اكتشف شيئا لا يجد إلا الكثير الأمواج المحملة بالأسرار تنتظره عندما أحدهم يظن أنه سينقذه يفعل سوى يغرقه بين دوامات أكثر تعثبدا مما كان فيها دون أن يشعر؛ لتضطرب تفرقهما آملة منهما مرساه وحده فهل بالفعل بر الأمان ؟ أم سيغرقها ثوران الموج تلتج الموجة حتى الموت لن يحيا باجتماعهم مرة أخرى كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شاطئ بلا مرسى
رواية

شاطئ بلا مرسى

ــ جومانا الكامل

صدرت 2023م عن دار نبوغ للنشر والتوزيع
شاطئ بلا مرسى
رواية

شاطئ بلا مرسى

ــ جومانا الكامل

صدرت 2023م عن دار نبوغ للنشر والتوزيع
عن رواية شاطئ بلا مرسى:
كل منا غارق فى بدر من الأسرار . يعافر أمواجه الهائجة . ولا يعلم متى سيصل إلى البر . و كلما اكتشف شيئا . لا يجد إلا الكثير من الأمواج المحملة بالأسرار تنتظره . و عندما يجد أحدهم و يظن أنه سينقذه .

لا يفعل شيئا سوى أنه يغرقه بين دوامات أكثر تعثبدا مما كان فيها دون أن يشعر؛ لتضطرب الأمواج و تفرقهما آملة أن يجد كل منهما مرساه وحده .

فهل بالفعل سيصل كل منهما إلى بر الأمان ؟ أم سيغرقها بين ثوران الموج و تلتج الموجة كل منهما حتى الموت و لن يحيا أحدهم سوى باجتماعهم مرة أخرى ؟
الترتيب:

#446

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

13 مشاهدة هذا الشهر

#115K

331 إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
جومانا الكامل ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار نبوغ للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء شاطئ بلا مرسى: