📘 ❞ إذا أردت أن تصبح ثرياً، أنشئ مركز قوة ❝ كتاب ــ بروس م. ستاشنفيلد ترجمة إيمان سعودى اصدار 2020

فن إدارة الأعمال - 📖 كتاب ❞ إذا أردت أن تصبح ثرياً، أنشئ مركز قوة ❝ ــ بروس م. ستاشنفيلد 📖

█ _ بروس م ستاشنفيلد 2020 حصريا كتاب ❞ إذا أردت أن تصبح ثرياً أنشئ مركز قوة ❝ عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 2024 قوة: آن الآوان للتوقف الممارسة المجنونة المتمثلة إعادة التصرف ذاته مرارًا وتكرارًا وتوقع نتيجةٍ مختلفة إن كنت تعمل تسويق سلعةٍ أو خدمةٍ ما بيعها وتكرر يوميًا دون نجاح غنيًا فهذا الكتاب موجهٌ إليك يشرح جالب المطر المحامي للقراء كيف يحولو ن أنفسهم من بائعين مسوقين فاشلين إلى نجوم وسواءً أكانوا مستهل حياتهم المهنية سئموا الفشل وشك المباشرة بناء عملهم الخاص ناجحين جدًا ويرون أنه بإمكانهم يتعلموا المزيد تأتي أفكار وحدسه تجاربه اليومية كأحد أنجح المحامين العقاريين أصعب الأسواق القانونية العالم: مدينة نيويورك يشارك مالك مئات الأفكار وآلاف الأساليب تعلمه عما لا يجب ينجح لكنه ينجح؛ وعما يفعل وما بينهما إذا تنمي مبيعاتك وأن ترفع دخلك موردًا معتبرًا أوساط مهنتك فتوقف إضاعة الفرص الثمينة تحقيق الغنى وبناء موقع فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل انها وفن وموهبة, قسم هذا القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إذا أردت أن تصبح ثرياً، أنشئ مركز قوة
كتاب

إذا أردت أن تصبح ثرياً، أنشئ مركز قوة

ــ بروس م. ستاشنفيلد

صدر 2020م عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
ترجمة إيمان سعودى
إذا أردت أن تصبح ثرياً، أنشئ مركز قوة
كتاب

إذا أردت أن تصبح ثرياً، أنشئ مركز قوة

ــ بروس م. ستاشنفيلد

صدر 2020م عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
ترجمة إيمان سعودى
عن كتاب إذا أردت أن تصبح ثرياً، أنشئ مركز قوة:
آن الآوان للتوقف عن الممارسة المجنونة المتمثلة في إعادة التصرف ذاته مرارًا وتكرارًا وتوقع نتيجةٍ مختلفة. إن كنت تعمل في تسويق سلعةٍ أو خدمةٍ ما أو بيعها، وتكرر التصرف ذاته، يوميًا، دون نجاح، إذا أردت أن تصبح غنيًا، فهذا الكتاب موجهٌ إليك. يشرح جالب المطر، المحامي بروس م. ستاشنفيلد، للقراء كيف يحولو
ن أنفسهم من بائعين أو مسوقين فاشلين، إلى نجوم. وسواءً أكانوا في مستهل حياتهم المهنية، أو سئموا من الفشل، أو أكانوا على وشك المباشرة في بناء عملهم الخاص، أو ناجحين جدًا ويرون أنه بإمكانهم أن يتعلموا المزيد.
تأتي أفكار بروس وحدسه من تجاربه اليومية كأحد أنجح المحامين العقاريين في أصعب الأسواق القانونية في العالم: مدينة نيويورك. يشارك بروس، مالك مئات الأفكار وآلاف الأساليب، ما تعلمه عما لا يجب أن ينجح، لكنه ينجح؛ وعما يجب أن ينجح، لكنه لا يفعل، وما بينهما.
إذا أردت أن تنمي مبيعاتك وأن ترفع من دخلك، وأن تصبح موردًا معتبرًا في أوساط مهنتك، فتوقف عن إضاعة الفرص الثمينة في تحقيق الغنى وبناء موقع قوة.
الترتيب:

#29K

0 مشاهدة هذا اليوم

#22K

14 مشاهدة هذا الشهر

#113K

424 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 384.
رقم ISBN الدولي: 9789953650982.
المتجر 1 أماكن الشراء
بروس م. ستاشنفيلد ✍️ المؤلف
إيمان سعودى 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء إذا أردت أن تصبح ثرياً، أنشئ مركز قوة: