📘 ❞ الهيكل ساعة الصفر .. خطوة الصهاينة القادمة ❝ كتاب ــ محمد عيسى داود اصدار 2002

السياسة - 📖 كتاب ❞ الهيكل ساعة الصفر .. خطوة الصهاينة القادمة ❝ ــ محمد عيسى داود 📖

█ _ محمد عيسى داود 2002 حصريا كتاب ❞ الهيكل ساعة الصفر خطوة الصهاينة القادمة ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 القادمة: لا إسرائيل تحقق بدون القدس !! هكذا يفكر ولا قدس حقيقية إلا بالمسيح مسيح الإطلاق بناء السليمانى فالهيكل هو النقطة الجوهرية الحاسمة بين ماضى الشتات وحاضر الاجتماع والتسلط وسيادة العالم كله! ولم يعد اليهود يوارون هذه المسلمات من خلال إعلاناتهم العالمية شرق أوسط جديد يقود فيه مسيرة العلم رشق يقوم والعقل والحضارة والإمكانات أن يقدم العرب الأرض الذين لم يكونوا يوما أهلا لها فضلا قدرة تبرير إرهابهم بإلباسه ثوب الشرعية القانونية بل والأخلاقية ضد الإرهابيين يعترفون بالآخر مطلقا فى حرب يدعون أنها حضارية إعلامية وسياسية وعسكرية فريدة نوعها!! السياسة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الهيكل ساعة الصفر .. خطوة الصهاينة القادمة
كتاب

الهيكل ساعة الصفر .. خطوة الصهاينة القادمة

ــ محمد عيسى داود

صدر 2002م
الهيكل ساعة الصفر .. خطوة الصهاينة القادمة
كتاب

الهيكل ساعة الصفر .. خطوة الصهاينة القادمة

ــ محمد عيسى داود

صدر 2002م
عن كتاب الهيكل ساعة الصفر .. خطوة الصهاينة القادمة:
لا إسرائيل تحقق بدون القدس !! هكذا يفكر الصهاينة.. ولا قدس حقيقية إلا بالمسيح .. ولا مسيح على الإطلاق بدون بناء الهيكل السليمانى..!! فالهيكل هو النقطة الجوهرية الحاسمة بين ماضى الشتات وحاضر الاجتماع والتسلط وسيادة العالم كله!

ولم يعد اليهود يوارون هذه المسلمات من خلال إعلاناتهم العالمية عن شرق أوسط جديد يقود فيه اليهود مسيرة العلم عن رشق أوسط جديد يقوم فيه اليهود مسيرة العلم والعقل والحضارة والإمكانات على أن يقدم العرب الأرض الذين لم يكونوا يوما أهلا لها.. فضلا عن قدرة اليهود على تبرير إرهابهم بإلباسه ثوب الشرعية القانونية بل والأخلاقية ضد العرب الإرهابيين الذين لا يعترفون بالآخر مطلقا.. فى حرب - يدعون أنها حضارية ضد العرب إعلامية وسياسية وعسكرية فريدة من نوعها!!
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

40 مشاهدة هذا الشهر

#105K

730 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد عيسى داود ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية