📘 ❞ الحكمة لمن يبحث عنها ❝ كتاب ــ فريدريك لونوار اصدار 2020

الفكر والفلسفة - 📖 كتاب ❞ الحكمة لمن يبحث عنها ❝ ــ فريدريك لونوار 📖

█ _ فريدريك لونوار 2020 حصريا كتاب ❞ الحكمة لمن يبحث عنها ❝ عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 2024 عنها: ربما كنت تتوق صديقي القارئ إلى مشرق وكثيف مثل وإلى حياة ناجحة ليس بالضرورة أن تنجح الحياة ولكن تعيش جيّدة وسعيدة لقد غذى الرجال والنساء جميع أنحاء العالم هذا الطموح دائمًا وعملوا تنفيذه الجميع يعتقد ما يمنح معنى لحياتنا يرتقي المرء الإنسانية ومن جهتي فإنني مقتنع بأن المثال الفلسفي يبقى موضوع مسعى لا تراجع راهنيته لأن وجودنا وجه الأرض فقط لضمان أمننا المادي وللترفيه أنفسنا أو للاستهلاك غير كيف يمكنك تكون منسجمًا مع نفسك وأن وفاق العالم؟ تصبح محبًا وفاضلًا أكثر؟ تجد الطريق التحرير الداخلي؟ تنشأ مناخ من الفرح والعثور الصفاء؟ كلها أسئلة يجيب وهو نفسه منذ سن المراهقة بإخلاص وبساطة فيقودنا خطى ملهميه إبيقوروس إبيكتيتوس بوذا تشوانغ تسو مونتين سبينوزا إيتّي هيليسوم المستوحية حكمتها حكمة الأطفال الفكر والفلسفة مجاناً PDF اونلاين ترتيب أمور معلومة للتأدي مجهول ويُستخدم الدراسات المتعلقة بالعقل البشري ويشير قدرة العقل تصحيح الاستنتاجات بشأن هو حقيقي واقعي وبشأن كيفية حل المشكلات ويمكن تقسيم النقاش المتعلق بالفكر مجالين واسعي النطاق وفي هذين المجالين استمر استخدام المصطلحين "الفكر" و"الذكاء" كمصطلحين مرتبطين ببعضهما البعض الفلسفة (لغويا اليونانية φιλοσοφία‏ philosophia والتي تعني حرفيًا "حب الحكمة") هي دراسة الأسئلة العامة والأساسية الوجود والمعرفة والقيم والعقل والاستدلال واللغة غالبًا تطرح هذه كمسائل لدراستها حلها صاغ مصطلح "فيلسوف (محب الحكمة)" الفيلسوف وعالم الرياضيات فيثاغورس (570 495 قبل الميلاد) تشمل الأساليب الفلسفية الاستجواب والمناقشة النقدية والحجة المنطقية والعرض المنهجي وهذا ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحكمة لمن يبحث عنها
كتاب

الحكمة لمن يبحث عنها

ــ فريدريك لونوار

صدر 2020م عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
الحكمة لمن يبحث عنها
كتاب

الحكمة لمن يبحث عنها

ــ فريدريك لونوار

صدر 2020م عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
عن كتاب الحكمة لمن يبحث عنها:
ربما كنت تتوق، صديقي القارئ، إلى كتاب مشرق وكثيف مثل الحكمة. وإلى حياة ناجحة. ليس بالضرورة أن تنجح في الحياة، ولكن أن تعيش حياة جيّدة وسعيدة.

لقد غذى الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم هذا الطموح دائمًا وعملوا على تنفيذه. الجميع يعتقد أن ما يمنح معنى لحياتنا أن يرتقي المرء في الإنسانية.

ومن جهتي، فإنني مقتنع بأن هذا المثال الفلسفي في الحكمة يبقى موضوع مسعى لا تراجع في راهنيته، لأن وجودنا على وجه الأرض ليس فقط لضمان أمننا المادي، وللترفيه عن أنفسنا أو للاستهلاك لا غير.

كيف يمكنك أن تكون منسجمًا مع نفسك وأن تكون على وفاق مع العالم؟ أن تصبح محبًا وفاضلًا أكثر؟ أن تجد الطريق إلى التحرير الداخلي؟ وأن تنشأ في مناخ من الفرح والعثور على الصفاء؟

كلها أسئلة يجيب عنها فريدريك لونوار، وهو نفسه يبحث عن الحكمة منذ سن المراهقة، بإخلاص وبساطة، فيقودنا على خطى ملهميه، مثل إبيقوروس، إبيكتيتوس، بوذا، تشوانغ- تسو، مونتين، سبينوزا أو إيتّي هيليسوم المستوحية حكمتها من حكمة الأطفال.
الترتيب:

#9K

1 مشاهدة هذا اليوم

#12K

17 مشاهدة هذا الشهر

#110K

557 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789953650876.
المتجر أماكن الشراء
فريدريك لونوار ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية